«أبوظبي التجاري» يطرح مجموعة من الميزات الحصرية للمستفيدين من الإقامة الذهبية

Download

«أبوظبي التجاري» يطرح مجموعة من الميزات الحصرية للمستفيدين من الإقامة الذهبية

الاخبار والمستجدات
العدد 495 شباط/فبراير 2022

«أبوظبي التجاري» يطرح مجموعة من الميزات

الحصرية للمستفيدين من الإقامة الذهبية

أعلن بنك أبوظبي التجاري، طرحه مجموعة من المزايا المصرفية الحصرية للمستفيدين من الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يساعد على تلبية متطلباتهم المالية وإحتياجاتهم المصرفية. وتأتي هذه المبادرة بعد توقيع البنك إتفاقية شراكة مع مكتب أبوظبي للمقيمين التابع لدائرة التنمية الإقتصادية – أبوظبي بهدف تنفيذ إستراتيجية إستقطاب وإستبقاء الأفراد من ذوي المؤهلات المتميزة.

ويهدف بنك أبوظبي التجاري من خلال المشاركة في هذه المبادرة إلى دعم المستفيدين من الإقامة الذهبية الحاليين، كذلك ممّن يرغبون بالتقدم للحصول على الإقامة الذهبية مستقبلاً، حيث يُمكنهم الإستفادة من قروض التمويل العقاري بأسعار مميزة. ومن ضمن المعايير الأخرى، التي يتعيّن على العملاء تلبيتها للتأهل للحصول على الإقامة الذهبية تحت فئة المستثمرين، الإحتفاظ بوديعة لدى البنك بقيمة 2 مليون درهم حداً أدنى، كما سيحصل حاملو الإقامة الذهبية، عند تقدمهم للاشتراك في هذه الميزات الحصرية المقدمة من بنك أبوظبي التجاري، على مكافآت مجزية.

شراكة استراتيجية بين «أبوظبي التجاري» و«أكور» العالمية

من جهة أخرى، أعلن بنك أبوظبي التجاري ومجموعة أكور للضيافة عن توقيعهما «شراكة إستراتيجية لإطلاق بطاقات إئتمان جديدة  لتقديم تجارب إستثنائية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة»، وذلك في المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي، في حضور علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري، ومهدي حميسي، الرئيس التنفيذي لبرنامج الولاء وشؤون الشراكات لدى مجموعة أكور، والدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي لمجموعة «فيزا» في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى عدد من المدراء التنفيذيين من البنك ومجموعتي «أكور» و«فيزا».

وتتميز البطاقات الجديدة  بالعديد من المزايا التي تلبي إحتياجات الحياة العصرية من خلال برنامج الولاء الخاص بمجموعة أكور للضيافة، وخدمات بنك أبوظبي التجاري المتميزة بما يتيح للعملاء الإستفادة من خدمات ومزايا حصرية في 28 فندقاً من فنادق أكور الفاخرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكثر من 5200 وجهة مشاركة في كافة أرجاء العالم. وتشكل بطاقات الإئتمان الجديدة بالتعاون مع «أكور»، إضافة نوعية إلى السجل الحافل للبنك في قطاع الخدمات المصرفية وعلامة فارقة في تاريخ «أكور» العريق.