أفنان صالح رئيسة للموارد البشرية في بنك البحرين الإسلامي – العدد 472

Download

أفنان صالح رئيسة للموارد البشرية في بنك البحرين الإسلامي – العدد 472

الاخبار والمستجدات
العدد 472 آذار/مارس 2020

أفنان صالح رئيسة للموارد البشرية في بنك البحرين الإسلامي

البحرين الإسلامي أفنان أحمد صالح في منصب رئيس تنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية، وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي البنك الحثيثة لتطبيق استراتيجيته في الاستثمار بالكوادر البحرينية المؤهلة. وتتمتع أفنان أحمد بخبرة عملية تصل إلى 20 عاماً، حيث بدأت مسيرتها العملية منذ عام 2000 في قسم العلاقات المهنية في مكتب الارشاد المهني في جامعة البحرين، حتى تدرجت لرئاسة القسم في عام 2005، ثم انضمت عام 2006 للعمل في شركة إنتلناكوم للاستثمار.

وابتداءً من عام 2008، تقلّدت عدة مناصب في دار ثروات للاستثمار، من ضمنها: مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية وسكرتير مجلس الإدارة. وفي عام 2015 التحقت في بنك البحرين الإسلامي كمدير في دائرة الموارد البشرية، لتتدرج بعدها لمنصب رئيس دائرة الموارد البشرية، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة البحرين، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد – المملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، صرّح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن تعيين أفنان أحمد صالح بهذا المنصب المهم، لجهودها المبذولة للارتقاء بالموارد البشرية بالبنك لمستويات عالية، بدءاً من سعيها لتوظيف أفضل الكفاءات حتى تلبية الاحتياجات التدريبية للموظفين، وحرصها على تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم بشكل مستمر. بالإضافة إلى مساهمتها الفعالة في تطوير بيئة العمل لتكون بيئة صحية وعصرية في أقسام البنك المختلفة، والتي تجاوزت توقعات الموظفين».