إتحاد المصارف العربية نظّم الملتقى الأول للمساعدات الإداريات في تونس

Download

إتحاد المصارف العربية نظّم الملتقى الأول للمساعدات الإداريات في تونس

نشاط الاتحاد
العدد 427

عقد اتحاد المصارف العربية في فندق الموفنبيك – تونس، الملتقى الأول للمساعدات الإداريات في المصارف التونسية تحت عنوان: «المساعدة الإدارية – ثقافة الأداء»، وذلك بالتعاون مع مؤسسة كولومبس للتدريب، وذلك خلال الفترة 19-20 أيار/مايو 2016.
هذا اللقاء بدورته الأولى الذي جمع المساعدات الإداريات من مختلف المصارف التونسية والبنك المركزي التونسي كان مناسبة للتعارف والاستفادة من ورشة العمل التي امتدت على مدار يومين، حيث حاضر في أعمالها الدكتور أيمن الريس، المدير التنفيذي لشركة كولومبس للاستشارات والتدريب والخبير في الاستشارات الاستراتيجية والإدارية ونضال الكافي، الخبيرة في إدارة المشاريع التنظيمية والاستراتيجية.
ومن أهم أهداف هذا اللقاء تمكين المشاركات من تعزيز معلوماتهن الإدارية والتنظيمية، فن الاتصال، القدرة على الاقناع وخلق جو من الثقة، التفاعل الإداري مع مختلف الادارات في المصرف.
هذا، وأعربت المشاركات عن سرورهن للمشاركة في هذا اللقاء الذي يعتبر الاول من نوعه في تونس وشكرن اتحاد المصارف العربية على هذه المبادرة وتمنين إعادة هذا اللقاء وأن يتم تنظيم ورش عمل أخرى تهدف إلى تعزيز معلوماتهن الإدارية. وفي نهاية اللقاء تم توزيع هدايا على المشاركات من أهم شركة عطور ومستحضرات تجميلية في تونس FATALES، وقسائم شرائية من الشركة وهدية رمزية من اتحاد المصارف العربية.