إختيار منتج التمويل الإلكتروني لبنك الأمل

Download

إختيار منتج التمويل الإلكتروني لبنك الأمل

الاخبار والمستجدات
العدد 478 - أيلول/سبتمبر 2020

إختيار منتج التمويل الإلكتروني لبنك الأمل

كأفضل منتج تمويل أصغر في آسيا للعام 2020

تم إختيار منتج التمويل الإلكتروني لبنك الأمل للتمويل الأصغر، للفوز بجائزة أفضل منتج للتمويل الأصغر للعام 2020 في المنطقة الآسيوية في المسابقة بحسب مجلةAsian Banking and Finance   – المجلة الرائدة للمديرين التنفيذيين في البنوك والتمويل في آسيا.

ويُركز بنك الأمل على الخدمات المصرفية التجارية والتجزئة وسوق الأوراق المالية من منظور مصرفي، وذلك لتطابقه مع معايير المنافسة بإعتباره طريقة مبتكرة في تقديم خدمات الإقراض بالإعتماد على التكنولوجيا التي تُساعد في الوصول إلى العملاء.  كذلك توافقه مع الجهود العالمية في مكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال الإعتماد على النقود الإلكترونية بدلاً عن الورقية التي تُعد أحد أهم وسائل إنتقال العدوى .

وأعلن موقع مجلةAsian Banking and Finance  قائمة أفضل بنوك التجزئة في المنطقة الآسيوية للعام 2020 والتي قامت خلال العام 2020 بتقديم منتجات مالية قادرة على إختراق السوق، في ظل المنافسة القوية معتمدة على الإبتكار وتسخير التكنولوجيا للوصول إلى العملاء بكفاءة عالية في ظل ظروف مصرفية معقدة ولا سيما خلال وباء كورونا. وتُعد هذه الجائزة الرابعة لمنتج التمويل الإلكتروني خلال العام 2020، محققاً بذلك إعترافاً دولياً كبيراً خلال أقل من عام من إطلاقه.