إطلاق بطاقة فيزا بوبيان مسبقة الدفع للاحتفال بأيام الكويت الوطنية 

Download

إطلاق بطاقة فيزا بوبيان مسبقة الدفع للاحتفال بأيام الكويت الوطنية 

الاخبار والمستجدات
العدد 494 كانون الثاني/يناير 2022

جاهزة للطلب مع بداية شهر فبراير

مزايا وبرنامج حافل من الفعاليات والأنشطة الخاصة

بإصدار بطاقة فيزا بوبيان مسبقة الدفع للاحتفال بأيام الكويت الوطنية 

 

بطاقة فيزا بوبيان مسبقة الدفع – إصدار الاحتفالات الوطينة

أعلن بنك بوبيان عن امكانية حصول عملاءه على بطاقته الخاصة محدودة الإصدار (بطاقة فيزا بوبيان مسبقة الدفع) والتي يصدرها البنك كعادته سنوياً بمناسبة يومي الاستقلال والتحرير مشاركة منه في احتفالات الكويت بهاتين الغاليتين على جميع المقيمين على أرض الكويت.

وتم تصميم البطاقة الجديدة التى يمكن الحصول عليها بدءاً من 1 شباط/فبراير 2022 بشكلها العمودي الذي كان للبنك السبق في اعتماده للبطاقات المصرفية لأول مرة في الكويت منذ سنوات حيث سيتم  إطلاق البطاقة ضمن حملة  “أختار الكويت” والتى سيصاحبها العديد من العروض والفعاليات الخاصة بالبطاقة وباحتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.

وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الحملة الخاصة بالبطاقة قريباً في الوقت الذي ستتضمن فيه خصومات حصرية من مشاريع كويتية دعماً لرواد الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت الأمر الذي يُعد جزءاً من مسؤولية بنك بوبيان الاجتماعية لدعم المشاريع الكويتية.

وتتضمن الحملة الخاصة باطلاق البطاقة حدث كبير سيتم تنظيمه خلال شهر فبراير تزامناً مع احتفالات الكويت بالايام الوطنية يتضمن هدايا وسحوبات خاصة إلى جانب توفير البطاقة للعديد من المزايا والعروض الخاصة لحامليها من عملاء بنك بوبيان، حيث يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي  ومتاجر التجزئة.

  • بطاقة Boubyan World Cup مسبقة الدفع

** مزايا البطاقة

 وتتمتع بطاقة فيزا بوبيان مسبقة الدفع بالعديد من المزايا والخدمات المميزة مثل خاصية الدفع الرقمي عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC داخل دولة الكويت وخارجها، حيث يُمكن لعملاء بوبيان الآن إضافة البطاقة إلى ساعات Samsung, Garmin  و Fitbit المتميزة بتعزيز مستويات الأمن والسلامة والراحة بجانب السهولة والبساطة .

ويمكن للعملاء الحصول على البطاقة بسهولة وذلك خلال تقديم الطلب عبر المساعد الرقمي “مساعد” او من خلال اي فرع من فروع بوبيان المنتشرة في الكويت ومن ثم يتم توصيل البطاقة للعميل أو استلامها من أحد الفروع حسب اختيار العميل.

من ناحية أخرى أعلن البنك أنه سيتم قريبا طرح البطاقة الجديدة الخاصة بكاس العالم والتى ستجمع العديد من المزايا من بينها العروض والخصومات الاستثنائية لحامليها من أشهر العلامات التجارية والفنادق ومكاتب تأجير السيارات في الكويت والعالم.

وأضاف أن كافة التفاصيل سيتم اعلانها خلال إطلاق الحملة الخاصة بالبطاقات الجديدة والتى تأتى مواكبة لأكبر حدث خاص بكرة القدم سيتم تنظيمه في دولة قطر الشقيقة خلال نوفمبر المقبل.

** مجموعة من الحلول الرقمية المميزة

ويوفر بنك بوبيان مجموعة مميزة من الحلول المصرفية الرقمية للبطاقات الائتمانية حيث طرح البنك لأول مرة في الكويت خدمة اصدار البطاقة الائتمانية   بسهولة في أي وقت وأي مكان دون زيارة الفرع من خلال تقديم طلب إصدار البطاقة عبر تطبيق بوبيان أو مساعد ومن ثم الحصول على بطاقتك من أقرب جهاز صراف آلي أو جهاز Boubyan Direct يوفر خدمة إصدار البطاقات في أكثر من 45 موقعا في جميع أنحاء الكويت.

وتتوافر الخدمة من خلال تطبيق بوبيان ومساعد 24/7 ويمكن اختيار حدود البطاقة وطريقة التسديد الشهرية ومن ثم تفعيل البطاقة واختيار الرقم السري عبر تطبيق بوبيان ، وكل ذلك يتم بأعلى مستويات الامان والسرعة الفائقة.