اتحاد المصارف العربية في غرفة طرابلس

Download

اتحاد المصارف العربية في غرفة طرابلس

نشاط الاتحاد
العدد 441

اتحاد المصارف العربية في غرفة طرابلس

استضافت غرفة طرابلس ولبنان الشمالي لقاء مفتوحاً مع اتحاد المصارف العربية شارك فيه رئيس الغرفة توفيق دبوسي، الأمين العام للاتحاد وسام فتوح، مستشار الإتحاد الدكتور زكريا حمود، سفير الجزائر محمد محمود حسن، في حضور رئيسة الدائرة التجارية والعلاقات العامة ليندا سلطان والكادر الإداري في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي.

بداية، رحب دبوسي بالحضور مشدداً على «أهمية الروابط القائمة بين غرفة طرابلس وإتحاد المصارف العربية»، مؤكداً «أن للإتحاد دوراً محورياً في تقاسم تطلعات غرفة طرابلس لجهة إعتمادها رسمياً عاصمة لبنان الإقتصادية، وأنه سيصار من خلال صيغة التعاون الوثيق الى إقامة مؤتمر مصرفي عربي في لبنان لكي يتم تسليط الضوء على القدرات الإستراتيجية التي تمتلكها طرابلس ولبنان الشمالي في إعادة إعمار سوريا».

وكان اللقاء مناسبة قدم خلاله فتوح درعاً تقديرية لدبوسي «لدوره المميز الذي يلعبه في المجتمع الإقتصادي لتعزيز الروابط الثنائية التي تشد إتحاد المصارف العربية الى غرفة طرابلس والتي يتمسك بها دبوسي».
وفي المناسبة هنأ دبوسي محمد محمود حسن لتعيينه سفيراً للجزائر في لبنان، متمنياً له النجاح في مهامه الجديدة «التي تستدعي العمل الدؤوب على إظهار الخصائص الإستراتيجية التي يمتاز بها لبنان وعلى تبيان تطلعات غرفة طرابلس ولبنان الشمالي بإعتماد طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية».