الأمين العام لإتحاد المصارف العربية  يعرض ووزير التربية اللبناني التدريب على الثقافة المالية

Download

الأمين العام لإتحاد المصارف العربية  يعرض ووزير التربية اللبناني التدريب على الثقافة المالية

نشاط الاتحاد
العدد 492 - تشرين الثاني/نوفمبر 2021

الأمين العام لإتحاد المصارف العربية  يعرض

ووزير التربية اللبناني التدريب على الثقافة المالية

لأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح مجتمعاً مع وزير التربية عباس الحلبي

إطَّلع الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح ووزير التربية والتعليم العالي اللبناني عباس الحلبي على مشروع نشر الثقافة المالية وبرامجه حكومياً لتلامذة الشهادة المتوسطة والتعليم الثانوي بالتعاون مع منظمات دولية تنموية.

وقد أكد الوزير الحلبي أن الوزارة على إستعداد لدرس المشروع والتعاون في تنفيذه لما له من فوائد في التثقيف المالي والإقتصادي للتلامذة.

وإستقبل الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح،  الدكتور فؤاد زمكحل عميد كلية الأعمال والإدارة في جامعة القديس يوسف (USJ)، وأستاذ الإستراتيجيات الإدارية وريادة الأعمال والقيادة في الجامعة، في حضور مستشار الأمين العام الدكتور زكريا حمود، وكان عرض للأوضاع الإقتصادية العامة وفرص التعاون بين الجانبين.

(من اليمين): الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح والدكتور فؤاد زمكحل والدكتور زكريا حمود

من جهة أخرى، إستعرض الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح في مكتبه بمقر الإتحاد في بيروت، والدكتورة لينا عويدات رئيسة الفريق الوطني للأمن السيبراني التابع لرئاسة الحكومة اللبنانية البرامج الرقمية التي يعمل عليها إتحاد المصارف العربية مع خبراء دوليين في مجال الأمن السييراني.

فتوح مجتمعاً مع الدكتور لينا عودات رئيسة الفريق الوطني للأمن السيبراني

وفي سياق آخر، إستقبل الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح، في مقر الأمانة العامة في العاصمة بيروت، الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي في مملكة البحرين حمد عقاب، وجرى بحث سبل التعاون المشترك، كما جرى التشديد على الدور التنموي لمجموعة البركة المصرفية والمصرفية الإسلامية تحديداً.

فتوح ومحمد عقاب