«الأهلي المتحد» يفوز بجائزة  «أفضل شبكة مصرفية دولية في الخليج 2020»

Download

«الأهلي المتحد» يفوز بجائزة  «أفضل شبكة مصرفية دولية في الخليج 2020»

الاخبار والمستجدات
العدد 478 - أيلول/سبتمبر 2020

«الأهلي المتحد» يفوز بجائزة  

«أفضل شبكة مصرفية دولية في الخليج 2020»

فاز البنك الأهلي المتحد بجائزة «أفضل شبكة مصرفية دولية في منطقة الخليج 2020»، من مجلة «كابيتال فاينانس إنترناشيونال» – CFI.co مقرها لندن، وذلك في ثالث تقدير مرموق تمنحه هذه المجلة للبنك بعد حصوله في عامي 2014 و2016 أيضاً على لقب «أفضل بنك إقليمي في منطقة الخليج».

وتُمنح جوائز وتصنيفات مجلة CFI.co للمؤسسات التي تُحرز إنجازات بارزة مشهودة في مجال العمل المصرفي، وقد منحت المجلة هذه الجائزة إلى مجموعة البنك الأهلي المتحد لدورها الرائد كشبكة مصرفية ذات امتداد إقليمي واسع ومؤثر في مختلف اسواق المنطقة، ولمكانتها الريادية على صعيد تقديم أشمل نطاق من الخدمات المصرفية المتميزة لعملائها في كافة أنحاء الشرق الأوسط وبريطانيا.

وقال عثمان حجازي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات لمجموعة البنك الأهلي المتحد: «تأتي هذه الجائزة كشهادة دولية أخرى على نجاح نموذج عملنا الإقليمي القائم على التحوط في الأعمال والتنوع في الأسواق سعياً لتقديم أفضل قيمة مضافة لعملائنا ومساهمينا، وهو نموذج أثبت كفاءته وفعاليته مرة أخرى في التعامل مع أزمة جائحة «كوڤيد-19» ومواجهة التداعيات الكبيرة الناجمة عنها، حيث يستمر البنك في تسجيل أداء مالي قوي ومتماسك على طريق تحقيق أهدافه الاستراتيجية والمالية».

وأضاف حجازي: «يُسعدنا أن نحرز هذا اللقب من مجلة CFI.co المعروفة في عالم المال والإقتصاد، والذي يدل مرة أخرى على المهنية والخبرات والقدرات العالية التي يتمتع بها فريق عمل المجموعة».

يُذكر أن هذه الجائزة من مجلة «كابيتال فاينانس إنترناشيونال» (CFI.co)  تُضاف إلى سجل الجوائز الدولية التي فاز بها البنك من مجلات عالمية مرموقة مثل «ذي بانكر»، «غلوبال فاينانس»، «يوروماني»، و«إيميا فاينانس» على مدار الأعوام الماضية.