الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب يُكرّم «بوبيان» في إسطنبول

Download

الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب يُكرّم «بوبيان» في إسطنبول

الاخبار والمستجدات
العدد 503- تشرين الأول/أكتوبر 2022

الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب يُكرّم «بوبيان» في إسطنبول بجائزة التحوّل الرقمي على مستوى الكويت

الدوب: فخورون بكوادرنا الوطنية التي كانت وراء إنجازاتنا الرقمية الأخيرة

كرّم الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب بنك بوبيان، بجائزة الأفضل في التحوُّل الرقمي على مستوى الكويت، نتيجة الإنجازات التي حقّقها في السنوات الأخيرة، في التوسُّع في الخدمات والمنتجات الرقمية، وفي منح عملائه تجارب إستثنائية.

وتسلّم الجائزة نيابة عن البنك، نائب المدير للخدمات المصرفية الشخصية بشّار الدوب  في حفل كبير أُقيم في مدينة إسطنبول (تركيا) في حضور نخبة كبيرة من المصرفيين والمسؤولين العرب والأجانب.

وأبدى الدوب فخره وإعتزازه بهذه الجائزة «التي تُضاف إلى سلسلة إنجازات البنك، ولا سيما أنها جاءت من أعلى المؤسسات التي تُمثل البنوك العربية، وهو تأكيد على نجاح إستراتيجية البنك في التحوُّل الرقمي».

وأضاف الدوب: «لقد كان العام الحالي مميّزاً بالنسبة إلى البنك على كافة المستويات، وخصوصاً ما يتعلق بالجوائز والتكريمات التي حصل عليها، والتي كان آخرها جائزة أفضل بنك إسلامي في العالم للخدمات المصرفية الرقمية من «غلوبل فاينانس». وأكد الدوب «أن هذه الإنجازات تقف وراءها إدارة البنك التي إتخذت إستراتيجية التحوّل منهاجاً لعمل البنك منذ سنوات عديدة، إلى جانب قدرة الكوادر الوطنية على الإبداع والإبتكار، وهو ما أتاح  للعملاء الحصول على مجموعة مميّزة وفريدة من الخدمات الرقمية».

وختم الدوب «إن السنوات الأخيرة شهدت إرتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملاء «بوبيان»، الذين يستخدمون الحلول المصرفية الرقمية، وهو ما إرتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء، وعدد العمليات المصرفية بإستخدام كافة القنوات».