الإعلان عن اطلاق النسخة الأولى لجائزة

Download

الإعلان عن اطلاق النسخة الأولى لجائزة

نشاط الاتحاد
العدد 453

الإعلان  عن اطلاق النسخة الأولى لجائزة

«التميُّز الرقمي للمصارف العربية 2018»

بالتعاون مع اتحاد المصارف العربية والمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات،  الإعلان  عن إطلاق النسخة الأولى لجائزة «التميُّز الرقمي للمصارف العربية 2018».

ويأتي إطلاق هذه الجائزة السنوية لتثمين وإبراز جهود القطاع المصرفي والمالي العربي في تقديم الخدمات الرقمية وتطويرها، بالإضافة إلى تشجيع وتحفيز جميع الجهات المعنية على المضي بتقديم خدمات متميِّزة وحلول رقمية مبتكرة لجميع الأطراف المنتفعة من خلال تطويع أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير هذا القطاع الحيوي.

تسمية الجوائز تم بعناية فائقة لضمان أكبر شفافية وفاعليّة لمرحلة اختيار الفائزين في المسابقة، علماً أن لكل جائزة معايير اختيار خاصّة بها:

جائزة أفضل مصرف رقمي في المنطقة العربية.

جائزة أفضل خدمة رقمية مصرفية للعملاء.

جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

جائزة أفضل موقع إلكتروني مصرفي.

جائزة الشمول المالي الرقمي.

هذا وستقوم لجنة تحكيم خاصة ومتخصّصة مكوّنة من خبراء في المجال بتقييم الترشيحات واختيار المبادرات التي لها التأثير الأكبر في إيصال الخدمات المصرفيّة الالكترونية إلى المستعملين في المنطقة العربيّة وفق المعايير العلميّة للتقييم.

وتجدر الإشارة إلى أن التعليمات الكاملة حول شروط الترشح وكيفية التقديم موجودة على الموقع الالكتروني الذي صمم خصيصاً لهذه الجائزة : www.adb-awards.org، علماً بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 كانون الأول/ ديسمبر 2018.

يتم تتويج المؤسسات الفائزة بـ «جائزة التميُّز للمصارف الرقميّة العربيّة – 2018» ضمن فعاليات المؤتمر الذي سوف يعقد أوائل العام 2019 بتنظيم مشترك بين اتحاد المصارف العربية والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات (يعلن عنه لاحقاً)، يدعى إليه، بالإضافة إلى المؤسّسات المصرفية الفائزة في كل فئات المسابقة، كل المؤسسات المصرفية العربية والعديد من الخبراء وأهل الاختصاص العرب والأجانب.