البركة الإسلامي يعلن الفائز بالجائزة الكبرى

Download

البركة الإسلامي يعلن الفائز بالجائزة الكبرى

الاخبار والمستجدات
العدد 478 - أيلول/سبتمبر 2020

البركة الإسلامي يعلن الفائز بالجائزة الكبرى

البالغة 300.000 دينار بحريني ويكشف عن

النسخة الجديدة لجوائز حساب البركات الإستثماري

أعلن بنك البركة الإسلامي، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، أسماء الفائزين في سحوبات جوائز حساب البركات الإستثماري، بما في ذلك الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 300.000 دينار بحريني، والتي كانت من نصيب أحمد الصبيحي. وقام البنك بالكشف عن النسخة الجديدة من جوائز حساب البركات، التي من المقرر أن تنطلق بدءاً من أكتوبر/ تشرين الاول 2020، وستشمل أكثر من 180 فائزاً حتى سبتمبر/ أيلول 2021.

بلغ عدد الفائزين في سحوبات حساب البركات لسبتمبر/ أيلول 41 فائزًا، وكان من ضمنهم الفائز بالجائزة الكبرى الأكثر ترقباً، وقد حاز 40 فائزاً على جائزة شهرية بقيمة 500 دينار بحريني لكل منهم. وأُجري السحب على الجوائز في المقر الرئيسي للبنك في منطقة خليج البحرين، وذلك في حضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين من داخل البنك وخارجه.

وأبدى أحمد الصبيحي سعادته الكبيرة وإمتنانه للبنك على فوزه بالجائزة الكبرى، مضيفًا أنه لم «يسبق له الفوز بجائزة نقدية بهذا الحجم، وهي بكل تأكيد مفاجأة سارة وغير متوقعة، وقد أدخلت البهجة على جميع أفراد العائلة»، مبدياً تقديره «العميق للشفافية والمصداقية التي يقدمها بنك البركة الإسلامي للزبائن»، مؤكدًا «أهمية ذلك في كسب ثقتهم وتحقيق رضاهم».

وفي حديثه حول سحوبات جوائز سبتمبر/ أيلول 2020، وعن النسخة الجديدة لحساب البركات، صرح حمد عبدالله العُقاب الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي البحرين قائلا: «يسعدنا جداً الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى بمبلغ 300.000 دينار بحريني، من سحوبات حساب البركات الاستثماري في سبتمبر/ أيلول 2020. ويسرنا أن نتقدم بالتهنئة لكل من فاز معنا طوال هذا العام، ونجدد الدعوة للجميع للمبادرة بفتح حساب البركات أو زيادة رصيدهم في الحساب لتعزيز فرصهم للفوز بجوائز البركات الإستثماري».

وأضاف العُقاب «تمتاز النسخة الجديدة من جوائز حساب البركات الإستثماري بتقديم جوائز أكثر وبحصيلة نقدية إجمالية أكبر. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا الى مشاركة المزيد من الزبائن الأعزاء في سحوبات أكتوبر/ تشرين الأول والأشهر المقبلة».

وتزامنًا مع خِتام النسخة الحالية لحساب البركات، قام بنك البركة بإعلان جدول السحوبات الخاص بالأشهر الثلاثة المقبلة ضمن نسخته الجديدة 2020/2021، حيث تضم عدداً أكبر من الفائزين شهرياً، وتشمل 60 جائزة موزعةً على نمط أسبوعي، ليتم السحب على 20 جائزة نقدية بقيمة 500 دينار بحريني أسبوعياً، بجانب الجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 10.000 دينار في شهري أكتوبر/ تشرين الاول ونوفمبر/ تشرين الثاني، وفائز واحد بالجائزة الكبرى لديسمبر/ كانون الأول 2020 البالغة قيمتها 100.000 دينار بحريني.

يقدم حساب البركات الإستثماري للزبائن فرصاً عديدةً للفوز بجوائز نقدية مذهلة طوال فترة إستثمارهم، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 دينارًا حداً أدنى. وبإستطاعة جميع الزبائن الأفراد الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً من كل الجنسيات، المبادرة بفتح حساب البركات الإستثماري لهم، ويُمكن أيضاً فتح الحساب لمن هم دون 18 عاماً من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وبإستطاعة المؤسسات والشركات كذلك فتح حساب البركات الخاص بهم.