البنك الأهلي المتحد – مصر يفتتح أحدث فروعه في أسيوط

Download

البنك الأهلي المتحد – مصر يفتتح أحدث فروعه في أسيوط

الاخبار والمستجدات
العدد 487 - حزيران/يونيو 2021

البنك الأهلي المتحد – مصر يفتتح أحدث فروعه في أسيوط

هالة صادق: يُعزز فرص الشمول المالي في الصعيد

افتتح البنك الأهلي المتحد، أول وأحدث فروعه في محافظة أسيوط، إستكمالاً لخطط البنك التوسعية، حيث إفتتح البنك فرعاً جديداً بالزمالك، ليصل عدد فروعه إلى 43 فرعاً حتى الآن، بما يُساهم في وصول خدمات البنك المتكاملة لمختلف شرائح العملاء في العديد من المحافظات المصرية.

وقالت هالة صادق الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد: «إن إفتتاح الفرع الجديد يهدف إلى تعزيز فرص الشمول المالي في صعيد مصر، بما يعمل على دخول الفئات غير المدرجة تحت مظلة الخدمات المصرفية»، مؤكدة «أن الإفتتاح يأتي في إطار إستراتيجية البنك القائمة على السير تجاه تفعيل مبادرات البنك المركزي في هذا الشأن، وهو ما يعمل على تحقيق رؤية مصر 2030».

وأضافت صادق: «تُعد السوق المصرفية المصرية واحدة من أكبر الأسواق المصرفية الواعدة في الشرق الأوسط وأفريقيا والمنطقة العربية، فنحن حرصاء على التوسع به والوصول إلى جميع العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك بإعتبارنا بنكاً إقليمياً رائداً، يجمع بين المعرفة بالأسواق المحلية وإغتنام الفرص حول العالم».

وأوضحت صادق: «نعمل في البنك الأهلي المتحد، وفق إستراتيجية توسعية محدّدة تركز على ضرورة تطوير خدمات البنك، وزيادة قاعدة عملائه في السوق المصرية، بهدف إتاحة الخدمات البنكية الفريدة وتلبية إحتياجات عملائنا»، مشيرة إلى «أن البنك يقدم أيضاً مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية والمزودة بأحدث تقنيات عالم المال والأعمال لتوفير أفضل وأيسر الخدمات البنكية والمصرفية».

ولفتت صادق إلى «إستراتيجية البنك التي تعمل على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، ومنتجات التأمين المصرفي تحت سقف واحد»، مؤكدة «أن البنك الأهلي المتحد لا تزال لديه خطط توسعية جديدة بزيادة عدد فروع البنك في جميع المحافظات».