البنك العربي الإسلامي – العدد 469

Download

البنك العربي الإسلامي – العدد 469

الاخبار والمستجدات
العدد 469 كانون الأول/ديسمبر 2019

البنك العربي الإسلامي الدولي وشركة ناصر حمدان للإسكان

يطلقان حملة مشتركة للتمويل العقاري

وقَّع البنك العربي الإسلامي الدولي مذكرة تفاهم مع شركة ناصر حمدان للإسكان، لإطلاق حملة مشتركة للتمويل العقاري، تشمل هذه الحملة عرضاً مميزاً بعائد مخفض إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

ووقّع الاتفاقية كل من مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي إياد العسلي ومدير عام شركة ناصر حمدان للإسكان ناصر حمدان وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين في البنك.

.. ويقيم إحتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف في مركز الحسين للسرطان

إحتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم رعى مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي إياد العسلي الاحتفال الديني، الذي أقامه البنك بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وأكد العسلي «أننا في البنك العربي الإسلامي الدولي سعيدون للغاية لإقامة هذا الاحتفال المبارك بمشاركة أبنائنا من مرضى السرطان، حيث تأتي هذه الفاعلية ضمن التعاون والدعم المستمرين الذي يقدمه البنك لمركز الحسين للسرطان هذا الصرح الوطني الطبي الرائد صاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان بأحدث الأساليب الطبية وتقديم أفضل رعاية للمرضى، بالإضافة لدورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى خلال كفاحهم ضد السرطان.

وفي هذا السياق، شكرت نسرين قطامش البنك على مثابرته ومساهمته في إشراك الأطفال في احتفالية هذه المناسبة العطرة، والوقوف إلى جانب مرضانا وإدخال البهجة إلى قلوبهم، حيث يتطلب علاج السرطان توفير العلاج الشمولي الذي يعنى في تقديم الدعم النفسي للمرضى، خلال تلقيهم للعلاج وبعد الانتهاء منه.