الدولي الإسلامي يُطلق حملة الصيف لمدفوعات بطاقات فيزا الإئتمانية

Download

الدولي الإسلامي يُطلق حملة الصيف لمدفوعات بطاقات فيزا الإئتمانية

الاخبار والمستجدات
العدد 491 - تشرين الأول/أكتوبر 2021

«الدولي الإسلامي» يُطلق حملة الصيف لمدفوعات بطاقات فيزا الإئتمانية

المير: تلبي حاجات العملاء في مجال المدفوعات وبطرق سهلة وآمنة وسريعة

         عمر عبدالعزيز المير

أعلن البنك الدولي الإسلامي «إطلاق حملة الصيف الخاصة ببطاقات فيزا الإئتمانية، والتي تتيح لجميع حاملي هذه البطاقات، إمكانية الفوز بثلاث جوائز يومية قيّمة، بين أول يوليو/تموز 2021 و31 أغسطس/آب 2021».

وطوال فترة الحملة، ستكون الفرصة متاحة أمام حاملي بطاقات فيزا الإئتمانية من «الدولي الإسلامي» للفوز بالجوائز الثلاث اليومية التي هي عبارة عن ساعات ذكية من FitBit و Garmi و Appleعند تسديد مدفوعاتهم عبر بطاقاتهم الإئتمانية سواء داخل دولة قطر أو خارجها.

 ولا يتطلب فوز العميل القيام بأي تسجيل أو إجراء، بل فقط إستخدام بطاقة فيزا الإئتمانية من «الدولي الإسلامي» في المدفوعات اليومية التي يقوم بها سواء محلياً أو في الخارج، حيث سيكون عدد مرات الإستخدام اليومي للبطاقة هو العامل الحاسم للفوز بالجوائز اليومية.

وحسب المعايير المعتمدة حيال الفوز بعرض الصيف للبطاقات الائتمانية من «الدولي الإسلامي»، فإنه سيتم إحتساب كل عملية دفع محلية بمثابة فرصة واحدة للفوز، وكل عملية دفع خارجية بمثابة فرصتين للفوز، وعليه فإن من حاملي البطاقات الثلاث التي أجرت أكبر عدد من عمليات الدفع اليومية سوف يفوزون بشكل تلقائي بالجوائز الثلاث، علماً أنه عند تساوي عدد الحركات بين بطاقتين، فإن إجمالي المبلغ الذي دفعه كل منهما في جميع عمليات الدفع اليومية التي قام بها سيحدد الفائز.

ويقول عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في «الدولي الإسلامي»: «يُسعدنا أن نُضفي بعضاً من الحماس على هذا الصيف، مع عرضنا لبطاقات فيزا الإئتمانية، وخصوصاً مع بوادر إنفراج جائحة كورونا، وزيادة عدد الدول التي بدأت تفتح أبوابها أمام حركة السفر والسياحة، وتالياً فإن بطاقات فيزا الإئتمانية تساعد عملاءنا على إنجاز مدفوعاتهم، وفق ما اعتادوه من سهولة وأمان محلياً وخارجياً».

وأضاف: «لقد حرصنا على أن تكون جوائز هذا الصيف إنعكاساً للطفرة التي شهدها «الدولي الإسلامي» في مجال التحول الرقمي، حيث أطلقنا منصة QIIB Pay التي تدعم حلول الدفع من دون لمس، والتي تتضمن العديد من القنوات ذات المزايا الرائعة، والتي تناسب مختلف فئات العملاء وتلبي إحتياجاتهم في مجال المدفوعات وبطرق سهلة وآمنة وسريعة».