الشرق الأوسط يستفيد لإنشاء أول منشأة توصيل حديثة ومتميزة في الهند

Download

الشرق الأوسط يستفيد لإنشاء أول منشأة توصيل حديثة ومتميزة في الهند

الاخبار والمستجدات
العدد 494 كانون الثاني/يناير 2022

الشرق الأوسط يستفيد من شراكة Jindal SAW مع Hunting

لخدمات الطاقة لإنشاء أول منشأة توصيل حديثة ومتميزة في الهند

في مؤتمر صحافي عقدته شركة JINDAL SAW المحدودة الرائدة في صناعة الأنابيب، حول تشكيل مشروع مشترك جديد مع شركة Hunting لخدمات الطاقة، لفتت إلى أنها «الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول التوصيل المتميزة، وذلك لإنشاء أول مصنع توصيل متميز لأنابيب النفط بأنواعها OCTG على أحدث طراز في الهند، في ناشيك، في شراكة بنسبة 51 % / 49 % مع Jindal SAW كمساهم. وسيكون الإستثمار الأولي في هذا المشروع المشترك نحو 25-20 مليون دولار، وحجم السوق السنوية المحتملة للسلع الأنبوبية المتميز في الهند بنحو 200 مليون دولار. ومن شأن هذا المشروع المشترك أن يفتح أبواب الإتصال المتميز لشركة السلع الأنبوبية من الهند إلى أجزاء مختلفة من العالم مع الشرق الأوسط على وجه الخصوص، وسيكون بمثابة بديل للإستيراد في أنشطة التنقيب عن النفط والغاز».

وبموجب شروط إتفاقية المشروع المشترك، ستقوم  Hunting وJINDAL ببناء منشأة مخصصة لربط التوصيل المتميز في مقاطعة ناشيك، بالقرب من عمليات مصنع الصلب الحالية في JINDAL، مع بصمة تصنيع مقترحة تبلغ مساحتها 130,000 قدم مربع.

وفي حلول 2022، من المقرر أن يبدأ تشغيل المنشأة، بالإضافة إلى تشغيل ثلاثة خطوط توصيل التي مع مرور الوقت، تكون مكلفة بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 50000 طن متري. ويُتوقع أن يُوظف المشروع ما يقرب من 100 موظف، بمجرد تشغيله بالكامل، وسيُحقق ما يقرب من 70 % من السعة في العام الثاني.