المصرف العربي للتنمية الإقتصادية ينال جائزة

Download

المصرف العربي للتنمية الإقتصادية ينال جائزة

الاخبار والمستجدات
العدد 482 كانون الثاني/يناير 2021

المصرف العربي للتنمية الإقتصادية:

ينال جائزة أفضل مصارف التنمية بأفريقيا

                   الدكتور سيدي ولد التاه

حاز المصرف العربي للتنمية الإقتصادية على جائزة افضل مصارف التنمية في افريقيا للعام 2020 في إحتفال نظم بالعاصمة داكار (السنغال) لإختيار أفضل المصارف التي تعمل بمجال التنمية الإقتصادية بافريقيا (باديا ) . و مُنح المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في افريقيا مقره السودان ، جائزة مصرف التنمية الإقتصادية للعام 2020

حاز المصرف العربي للتنمية الإقتصادية على جائزة افضل مصارف التنمية في افريقيا للعام 2020 في إحتفال نظم بالعاصمة داكار (السنغال) لإختيار أفضل المصارف التي تعمل بمجال التنمية الإقتصادية بافريقيا (باديا ).

ومُنح المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في افريقيا مقره السودان ، جائزة مصرف التنمية الإقتصادية للعام 2020 من بين بنوك التنمية في أفريقيا ، و تم إختيار الدكتور سيدي ولد التاه المدير العام للمصرف رجل بنوك التنمية في أفريقيا للعام 2020 .

بهذا الاحتفال يعد المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في أفريقيا الافضل بين بنوك أفريقيا من حيث تقديم خدمات التمويل والتنموي و المعونات الفنية والمساعدات المجتمعية.

و تعاهد العاملون بالمصرف بمواصلة جهودهم والارتقاء بهذا المصرف في تعزيز التعاون العربي الافريقي و المحافظة على سمعة المصرف والاستمرار في التميز.