المصرف يحصد جائزة أفضل بنك في قطر

Download

المصرف يحصد جائزة أفضل بنك في قطر

الاخبار والمستجدات
العدد 493 - كانون الأول/ديسمبر 2021

«المصرف» يحصد جائزة «أفضل بنك في قطر» للعام الثاني توالياً

ويشهد إطلاق خدمات مهمة من خلال قنواته الرقمية

حصل مصرف قطر الإسلامي «المصرف» على جائزة «أفضل بنك في قطر» لعام 2021، وذلك للعام الثاني توالياً، في حفل توزيع جوائز بنك العام من مجلة «ذا بانكر» التابعة لمجموعة «فايننشال تايمز» العالمية.

ويتم منح جوائز «ذا بانكر» لأفضل بنك في العام، من قبل لجنة تحكيم مختصة تركز على التميّز والنمو المستدام، للمؤسسات المالية التي تظهر مبادرات إستراتيجية ونمواً قوياً في الأداء المالي، مع الوفاء بالإحتياجات المصرفية اليومية لعملائها.

وتم تكريم «المصرف» لإنجازاته، في حضور كبار رواد القطاع المصرفي العالمي، والمحررين التنفيذيين لمجلة «ذا بانكر». ويأتي هذا التكريم تقديراً للأداء المتميز لـ «المصرف» ولإطلاقه العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والرقمية المبتكرة التي قدمها في العام الماضي.

وفي العام 2021، شهد «المصرف» إطلاق خدمات مهمة من خلال قنواته الرقمية، مثل المنتجات الرقمية الجديدة والحصرية على تطبيق جوال المصرف، التي تشمل حساب العمّال المنزليين، وخدمة التحويل المباشر، والمحفظة الرقمية QMP بالتعاون مع مصرف قطر المركزي. كما قام المصرف بتطوير تجربة عملائه من الشركات، وذلك من خلال إطلاق تطبيق المصرف للشركات. كما يُعتبر «المصرف» أول مصرف إسلامي في قطر يطلق حل H2H الرقمي لإدارة مدفوعات الشركات رقمياً.

وأطلق «المصرف» مؤخراً خدمة Apple Pay لعملائه وهي وسيلة دفع سهلة وآمنة عبر الجوال. كما أن «المصرف» هو أول بنك في قطر يطلق الخدمات المصرفية عبر الفيديو من خلال تطبيق جوال «المصرف» كجزء من جهوده وإستراتيجيته للتحول الرقمي الكامل لمنتجاته وخدماته. كما يُعدّ أيضاً أول بنك في قطر يُطلق خدمة المساعد الإفتراضي التي تعتمد الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي، ليكون «المصرف» أول بنك في قطر يطلق خدمة رقمية من هذا النوع، كجزء من جهوده المستمرة لتوفير حلول رقمية مبتكرة لتمكين عملائه وتلبية إحتياجاتهم المصرفية المتغيرة.