بدعم من البنك العربي توفير أجهزة ومعدات طبية

Download

بدعم من البنك العربي توفير أجهزة ومعدات طبية

الاخبار والمستجدات
العدد 480- تشرين الثاني/نوفمبر 2020

بدعم من البنك العربي توفير أجهزة ومعدات طبية

لمديرية صحة محافظة القدس

أعلن البنك العربي، في بيان له، عن تقديم أجهزة ومعدات طبية ضرورية لمديرية صحة محافظة القدس في العيزرية، بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجمهور في منطقة العيزرية والمناطق المحيطة بها من ضواحي القدس، من خلال تزويدهم بعدد من الأجهزة الطبية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات المجتمعية التي يتبناها البنك في إطار برنامجه للمسؤولية الإجتماعية «معاً» والتي من شأنها خدمة المجتمع المدني وأفراده من خلال مبادرات تنموية مستدامة تُسهم في تحسين الظروف البيئية والمعيشية والمجتمعية، وتُساهم بتوفير مستلزمات وإحتياجات أساسية لهم.

كما يأتي هذا الدعم تأكيداً لإهتمام البنك بدعم القطاع الصحي، أحد أهم القطاعات الحيوية في المجتمع إلى جانب القطاعات الأساسية الأخرى من تعليم وحماية البيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام، حيث تم التبرع بعيادة أسنان وجهاز التصوير التلفزيوني (ألترا ساوند) وجهاز تخطيط للقلب (ECG) بناء على إحتياجات مديرية صحة محافظة القدس في العيزرية.

يُشار إلى أن البنك العربي نفَّذ مؤخراً العديد من المبادرات التنموية الصحية التي ساهمت بشكل واضح في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للجمهور، والتي من ضمنها تقديم 5 أجهزة غسيل كلى لصالح المستشفيات الحكومية، وتجهيز غرفة فريزر لصالح بنك الدم المركزي وغيرها.

وقد ثمّنت مديرية صحة محافظة القدس في العيزرية هذا التعاون والدعم المقدم من البنك العربي، الذي سيُساهم بتوفير أفضل وأشمل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في منطقة العيزرية وضواحي القدس ضمن سعي المديرية لصيانة المبنى وتجديد الأجهزة الطبية فيه، مؤكدة دور البنك العربي المحوري في المساهمة بهذا الإنجاز الطبي المهم.