برنامج «رُوَّاد الأهلي» في نسخته الجديدة

Download

برنامج «رُوَّاد الأهلي» في نسخته الجديدة

الاخبار والمستجدات
العدد 495 شباط/فبراير 2022

«الأهلي السعودي» يستقبل الدفعة الأولى من

برنامج «رُوَّاد الأهلي» في نسخته الجديدة

إستقبل البنك الأهلي السعودي الدفعة الأولى من برنامج «رُوَّاد الأهلي» في نسخته المطورة التي أطلقها البنك مؤخراً، بعد إتمام عمليات الإندماج. ويمتاز البرنامج في حلته الجديدة بإستقطاب وتدريب وتطوير المواهب الوطنية المتميزة وإعدادهم لقيادة مستقبل القطاع المصرفي ضمن رحلة تدريبية عملية وعلمية ثرية، بالشراكة مع كلٍ من «هارفارد» وكابلان».

وأكّد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك الأهلي السعودي سعيد بن محمد الغامدي أن «البنك يسعى بشكل مستمر لبناء بيئة عمل خصبة ومحفزة على الإنجاز والإبتكار والتطور، بما يجعله الخيار الأول للخريجين المتميزين لبدء حياتهم المهنية، والتدرّج في المناصب القيادية بكل جدارة وفاعلية ليشاركوا البنك الأهلي السعودي في تحقيق دوره في رحلة التحول الإقتصادي للمملكة وإحداث نقلة نوعية في القطاع المصرفي السعودي، إذ تتوافق إستراتيجية البنك مع رؤية المملكة 2030 وبرامجها».

سعادة أهالينا

من جهة أخرى، وفي إطار مسؤوليته المجتمعية، وإستمراراً لمساعيه في نشر السعادة وروح التطوع والترابط المجتمعي، إختتم البنك الأهلي السعودي حملة «سعادة أهالينا» التطوعية السنوية في نسختها الخامسة، والتي إستهدفت 17 مدينة في 8 مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية، شملت المنطقة الوسطى والغربية والشرقية والشمالية والجنوبية، عبر 18 مبادرة تطوعية متنوعة.

وأوضحت بسمة الجوهري، نائب أول الرئيس، رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي السعودي «أن الحملة في العام 2021، قدّمت حزمة من المبادرات بالتزامن مع برامج ومبادرات خيرية. وإستكمالاً للمرحلة الأولى إختتمنا مُبادرات السعادة في مرحلتها الثانية التي تتناسب مع كل مدينة وكل فئة مُستهدفة، بمشاركة مئات المتطوعين من كافة أنحاء المملكة، جنباً إلى جنب مع موظفي البنك».

15 سيارة من «الأهلي السعودي»

على صعيد آخر، أعلن البنك الأهلي السعودي في بيان «نتائج السحب الأول لمناسبة إكتمال أضخم وأسرع عملية إندماج في المنطقة، والتي تضمّنت أسماء 15 فائزاً ضمن حملة جوائز ضخمة يصل مجموعها إلى 50 سيارة تقديراً لعملائه، وإحتفاءً بالإنجاز النوعي الذي تمكّن البنك من تحقيقه خلال مدة زمنية قياسية.