بنك أبوظبي التجاري يطلق حملة لتوفير لقاح كورونا

Download

بنك أبوظبي التجاري يطلق حملة لتوفير لقاح كورونا

الاخبار والمستجدات
العدد 482 كانون الثاني/يناير 2021

بنك أبوظبي التجاري يطلق حملة لتوفير لقاح كورونا لموظفيه وعائلاتهم

أعلن بنك أبوظبي التجاري عن قيامه بإطلاق حملة لتوفير لقاح «كوفيد-19» في المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي لموظفيه وأفراد عائلاتهم، بما في ذلك موظفي مصرف الهلال والشركات الأخرى التابعة للبنك، شركة أبوظبي التجاري للعقارات وشركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية وشركة أبوظبي التجاري للأوراق المالية، وذلك بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) في إطار حملة التطعيم الوطنية التي تنظمها دائرة الصحة في أبوظبي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، سعياً لمكافحة ومواجهة فيروس «كوفيد-19» وفي محاولة لعودة الحياة والنشاط الاقتصادي إلى الوضع الطبيعي.

نجح بنك أبوظبي التجاري في إنجاز حملة التطعيم لموظفيه وعائلاتهم في كل من أبوظبي ودبي بهدف دعم جهود الدولة في الحفاظ على سلامة المجتمع والوصول الى مرحلة التعافي من خلال مساعي الحكومة لتأمين اللقاح لأكثر من 50 % من سكان الإمارات بنهاية شهر مارس 2021. وبهذه الخطوة الفعالة التي شملت تطعيم موظفي البنك وأفراد عائلاتهم أيضاً، أصبح بنك أبوظبي التجاري في مقدمة البنوك الوطنية التي شاركت في حملة التطعيم الوطنية لمواجهة انتشار جائحة فيروس «كوفيد-19» والانتصار عليه عن طريق تحصين المجتمع وأخذ اللقاح مع الالتزام بالمسؤولية المجتمعية والحفاظ على السلامة العامة لكافة أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري: «يسرني أن أنتهز هذه الفرصة للتقدم بالشكر والعرفان إلى وزارة الصحة ووقاية المجتمع وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) على التعاون الذي أبدوه وتوفير اللقاحات والفرق الطبية اللازمة لإعطاء اللقاحات للموظفين.

تأتي هذه المبادرة في إطار دعم البنك المتكامل لجهود الهيئات الصحية الرامية إلى وقف انتشار جائحة كوفيد-19 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن في بنك أبوظبي التجاري، نواصل جهودنا لحماية موظفينا وتوفير سبل المحافظة على صحتهم وسلامتهم. كما أننا مستمرون في سعينا الحثيث لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا وتنفيذ خططنا الطموحة بكفاءة وفعالية، مع ضمان اتباع كافة الاحتياطات اللازمة والالتزام باﻟﺘﺪاﺑﻴﺮ الوقائية وإرشادات الجهات المختصة.»

ويطبق البنك منذ بدء انتشار الوباء سلسلة من الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة الموظفين والعملاء، في حين يتابع فريق الإدارة العليا خطط استمرارية الأعمال وضمان مواصلة تقديم الخدمات المتميزة لكافة عملاء البنك في دولة الامارات العربية المتحدة.