«بنك البلاد» يطلق خدمة تطبيق «واتساب» لعملائه – العدد 472

Download

«بنك البلاد» يطلق خدمة تطبيق «واتساب» لعملائه – العدد 472

الاخبار والمستجدات
العدد 472 آذار/مارس 2020

«بنك البلاد» يطلق خدمة تطبيق «واتساب» لعملائه

أطلق «بنك البلاد» خدمة تطبيق «واتساب» الموثقة لعملائه لتوفير منصة اتصال تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على مدار الساعة من داخل وخارج السعودية، «سعياً منه إلى تقديم منصات اتصال متنوعة وأنظمة متطورة تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وحصولهم على جميع الخدمات المقدمة من (بنك البلاد) بشكل سهل وسريع وفي أي وقت».

وقال عبد العزيز العنيزان، الرئيس التنفيذي للبنك: «يأتي توفير خدمة تطبيق (واتساب) WhatsApp الموثقة تسهيلاً لعملائنا الكرام في الحصول على جميع الخدمات التي يوفرها (بنك البلاد)، بالإضافة إلى الرد على الاستفسارات العامة من أي مكان وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع». وأضاف: «هذه الخدمة لن تكون الأخيرة؛ بل سيواصل (بنك البلاد) تقديم جميع المنصات المتاحة للتواصل مع عملائنا الكرام وتعزيز دور البنك بريادته في المصرفية الرقمية وتقديم الحلول المبتكرة».

من جانبه، قال كمال كيكو، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «لقد أصبحت تجربة العميل أمراً بالغ الأهمية لدى جميع الشركات والمؤسسات في القطاعين التجاري والحكومي. ويعد القطاع المصرفي من أهم الأسواق التنافسية لتحسين تجارب العملاء. فالأعمال المصرفية اليوم تدور حول توفير حوار شخصي عبر قنوات الاتصال التي يفضلها العملاء والتي منها قناة (واتساب)، وإن الاستماع إلى العملاء والرد على استفساراتهم المصرفية اليومية طريقة جديدة وجذابة لبناء الثقة على مدار الساعة عبر تطبيق (واتساب) الذي يحظى بثقة عالية من العملاء».