بنك الخليج الدولي – السعودية يفوز بجائزة

Download

بنك الخليج الدولي – السعودية يفوز بجائزة

الاخبار والمستجدات
العدد 493 - كانون الأول/ديسمبر 2021

بنك الخليج الدولي – السعودية يفوز بجائزة

تمويل الذمم المدينة المتوافق مع الشريعة الإسلامية

أعلن بنك الخليج الدولي – السعودية، فوزه بجائزة «أفضل بنك لتمويل الذمم المدينة المتوافق مع الشريعة الإسلامية لعام 2021»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز القمة السعودية للتمويل التجاري، حيث تعكس هذه الجائزة الأداء المتميِّز الذي حققه البنك العام الماضي، ولا سيما تطوره الرائد في السوق، وإستخدامه حلول الدفع والتمويل الآلي لعملائه من الشركات.

وللسنة التاسعة توالياً، تحتفي جوائز القمة السعودية للتمويل التجاري برواد الإبتكار في قطاع الخدمات المصرفية، وتسعى إلى تكريم مساهماتهم في تطوير القطاع، وتشجيعهم على إحراز المزيد من التقدم في تنفيذ إستراتيجيات النمو المالي الأوسع في البلاد بالإنسجام مع رؤية السعودية 2030.

ويقول عبدالعزيز الحليسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: «يُسعدنا أن يستمر البنك في السعودية بالحصول على التكريم والتقدير لقيادته في مجال توفير حلول التمويل الإسلامي في المملكة. ونحن فخورون بشكل خاص بخدماتنا ومنتجاتنا الرقمية الرائدة في هذا المجال، وأتمتة حلول التمويل التي توفر لعملائنا المزيد من الدعم، وتتيح لهم إجراء المعاملات المالية بطريقة أسهل وأقل تكلفة».

وأقيم حفل توزيع جوائز القمة السعودية للتمويل التجاري، بالتزامن مع القمة التي عقدت هذا العام على مدار يومين في مدينة الرياض. وتناول المشاركون خلالها عدداً من القضايا والتحديات والفرص التي سبّبتها الجائحة لقطاع تمويل التجارة في السعودية، بما في ذلك إدارة السيولة المثلى للمصدّرين والموردين السعوديين والشركات الصغيرة والمتوسطة السعودية، وتمويل سلسلة التوريد، والإعتماد السريع للرقمنة والإبتكارات التقنية لتحسين التمويل التجاري، وإدارة المخاطر إلى جانب التنمية المستدامة الشاملة للقطاع.