بنك الدوحة يحصل على جائزة – العدد 469

Download

بنك الدوحة يحصل على جائزة – العدد 469

الاخبار والمستجدات
العدد 469 كانون الأول/ديسمبر 2019

بنك الدوحة يحصل على جائزة «أفضل فريق لاستقطاب المواهب في قطر»

كرّمت مؤسسة «لينكد إن» بنك الدوحة، بجائزة «أفضل فريق لاستقطاب المواهب في قطر» ضمن جوائز «لينكد إن» للمواهب لعام 2019 ضمن فئة المؤسسات التي يزيد عدد موظفيها عن 500 موظف.

واعتبر الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: «أن الفوز بهذه الجائزة لا يعكس مدى تطور النهج الذي يتبناه بنك الدوحة في جذب الكفاءات من خلال المنصات الإلكترونية فحسب، بل أيضاً مدى نجاح النهج الذي يتبناه فريق الموارد البشرية لدى البنك للتأكد من الاستثمار في الموارد الجيدة ذات الكفاءات والمهارات العالية التي تلعب دوراً رئيسياً في تطوير مؤسستنا المالية».

وبدوره علّق الشيخ محمد بن فهد بن جبر آل ثاني رئيس إدارة الموارد البشرية بالإنابة قائلاً: «أشعر بعظيم الفخر لرؤية إدارتنا تُكرّم اليوم تقديراً لجهودها الحثيثة في استخدام المنصات والموارد الاستراتيجية في بناء فريق مبدع ورفيع المستوى من الموظفين يهدف إلى النهوض بهذه المؤسسة إلى الأفضل».

من جهة أخرى، أعلن سيتي بنك عن اختياره بنك الدوحة لتكريمه بجائزة التميُّز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار الأميركي، وتسلم الجائزة الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، الذي اعتبر أن الحصول على هذه الجائزة يُثبت الأداء المتميز لبنك الدوحة في التنفيذ السلس للمدفوعات بالدولار الأميركي.

وتُمنح هذه الجائزة سنوياً إلى أفضل البنوك المتميزة في تنفيذ عمليات المقاصة بالدولار الأميركي، وذلك تقديراً لالتزامها بالمعالجة الصحيحة للدفعات الواردة بالعملات الأجنبية. ويُقصد بـ «المعالجة المباشرة»: المعالجة التلقائية غير اليدوية للدفعات المرسلة إلى البنك من البنوك المراسلة بغرض التسوية.