بنك بوبيان يختتم برنامج تحدي «فكرة للابتكار» بين موظفيه

Download

 بنك بوبيان يختتم برنامج تحدي «فكرة للابتكار» بين موظفيه

الاخبار والمستجدات
العدد 497 - نيسان/أبريل 2022

 شارك فيه أكثر من 200 فكرة جديدة

 بنك بوبيان يختتم برنامج تحدي «فكرة للابتكار» بين موظفيه

 الرومي: الافكار المُقدمة من موظفينا مؤشر على مدى الإبداع والابتكار لديهم

إدارة البنك العليا تتوسط الفائزين

اختتم بنك بوبيان برنامجه “تحدي فكرة للابتكار” للموظفين الذي يهدف إلى دعم وتحفيز أفكارهم  المبتكرة لمنتجات وخدمات جديدة تبرز مهاراتهم الإبداعية وتطويرها بما ينعكس إيجابياً على مستوى منتجات وخدمات البنك وخدمة العملاء .

وقال المتخصص بإدارة الابتكار والشراكات في بنك بوبيان سليمان الرومي ” يأتي الإعلان عن برنامج ” تحدي فكرة للابتكار” للموظفين انطلاقاً من شخصية البنك القائمة على الابتكار وإيماناً من إدارته العليا بأن التعاون بين مختلف إدارات البنك قادر على خلق وابتكار مجموعة من الأفكار واقتراح الحلول التي تعد مثالاً لاعتماد خطط التطوير العالمية في تنمية مواهب مواردنا البشرية.

واكد الرومي حرص إدارة بنك بوبيان على البحث عن طرق لتطوير مواهبنا في البنك وإظهار هذه المواهب ونشر ثقافة الابتكار لديهم من خلال منحهم الأدوات والمنصات التي تساعدهم على الابتكار والنمو كما نركز في الأساس على قدرتنا على رعاية ودعم تطور هذه المواهب على مستوى مختلف إدارات البنك حيث يمثل العنصر البشري نواة هذه الروح الابتكارية.”

وأضاف ” استقطب تحدي فكرة للابتكار منذ الإعلان عنه ما يزيد عن 200 فكرة تتمتع بالابداع والابتكار وتُعد مؤشر قوي لقياس مدى الحماس لديهم. تمت بلورتها على مراحل متعددة، ووضعت كل مرحلة تحديات أمام أصحاب الأفكار لتطويرها وترجمة أفضل 6 أفكار إلى منتجات وخدمات يتم تطبيقها على أرض الواقع وتضاف إلى سلسلة منتجات بنك بوبيان”.

واستكمل الرومي ” خلال المرحلة الثانية تم تأهيل 10 افكار فقط من المشاركين في التحدي، عرضوا افكارهم على لجنة التقييم لدراسة كل فكرة من حيث الجدوى والرؤية الشاملة لصاحب كل فكرة وصياغة الأفكار وبناء المفاهيم ، حيث تم وضع حالات للطرق التي تمكن البنك من تنفيذ هذه الافكار بصورة مبتكرة تدعم المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك بوبيان.

وأشار ” في نهاية تحدي “فكرة للابتكار” تم الإعلان عن 6 أفكار فائزة بالمراكز الاولى بناءً على تميزها وقابليتها للتطبيق وتأثيرها الإيجابي لاحقاً لتقديم مستويات مميزة من الخدمة تفوق توقعات العملاء”.

وأكد الرومي ان إدارة بنك بوبيان لا تألوا اي جهد لتوفير الادوات اللازمة لتحفيز الطاقة الإبداعية وإظهار مواهب الموظفين،  كما ستستمر في بذل كل الجهود الممكنة لتوفير فرص التطور الإبداعي وإتاحتها لهم  ومع تقديم الدعم والتوجيه الكافيين لكوادرنا البشرية إيماناً منا بقدرتهم  على تطوير حلول مصرفية مبتكرة لعملائنا”.

وأوضح إن الفعّاليات المماثلة لتحدي “فكرة للابتكار”  للموظفين تساعد على ضبط رؤية البنك ومن ثمّ ضمان تقديم فرق عمل البنك لأفضل مستوى ممكن على المستوى التشغيلي وتحقيق تطلعات عملائنا والتي تتناسب مع استراتيجية الابداع والابتكار.