بنك بوبيان يطلق حملة Tap واربح لعملائه من حاملي البطاقات

Download

بنك بوبيان يطلق حملة Tap واربح لعملائه من حاملي البطاقات

الاخبار والمستجدات
العدد 499 - حزيران/يونيو 2022

 60 رابح خلال الحملة

 بنك بوبيان يطلق حملة Tap واربح لعملائه من حاملي

البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق 

 أطلق بنك بوبيان حملة Tap واربح التي تمنح جميع العملاء من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب وربح 100د.ك خلال فترة الحملة وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل أو خارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مديرأول – إدارة البطاقات سارة الملا  “مع بداية موسم الصيف والإقبال على السفر والتسوق، أطلقنا لعملائنا حملة Tap واربح التي ستتيح الفرصة لـ 60 عميل لربح 100 د.ك يتم تعبئتها في بطاقة بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™️ مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود.”

وحول فرص الربح أشارت الملا انه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم انفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم انفاقها خارج الكويت او خلال التسوق عبر الانترنت.

وحول عملائه من حاملي بطاقة بوبيانFIFA  مسبقة الدفع، أوضحت الملا أنه سيتم مضاعفة فرص الدخول بالسحب لهم فهم مؤهلون للحصول على 10 فرص إضافية لدخول السحب في حملة Tap و اربح.

وكان البنك قد أطلق مؤخراً بطاقة بوبيان مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وهي البطاقة التي تتميز بتصميمها العمودي ومزاياها الكثيرة من الخصومات والعروض إلى جانب إمكانية استخدمها مع كافة التطبيقات الحديثة للدفع.

وأوضحت الملا ان بنك بوبيان ملتزم تجاه عملائه دائماً من خلال التنوع والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي لعملائه بحثاً منه دائماً عن السهولة والبساطة في تلبية الاحتياجات اليومية للعملاء والحصول على تجربة مصرفية ممتعة من خلال تقديم خدمات وعروض استثنائية تتناسب مع توجهاتهم وأسلوب حياتهم.

وأضافت ” ستشهد الفترة المقبلة إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات التي تمنح عملاء بوبيان المزيد من الخيارات والتمتع بمزايا عديدة الى جانب الحملات والعروض الاستثنائية “.