بنك بوبيان يعلن أسماء الرابحين بأميال الطيران من الخطوط الجوية الكويتية

Download

 بنك بوبيان يعلن أسماء الرابحين بأميال الطيران من الخطوط الجوية الكويتية

الاخبار والمستجدات
العدد 494 كانون الثاني/يناير 2022

 خلال السحب الأول لحملة بطاقات بوبيان الإئتمانية

 بنك بوبيان يعلن أسماء الرابحين بأميال الطيران

من الخطوط الجوية الكويتية وجوائز أخرى قيمة

 

الفائز الفضالة يتوسط كلاً من الماجد والمطيري

 

أعلن بنك بوبيان عن أسماء الرابحين في السحب الأول لحملة بطاقات بوبيان الائتمانية حيث ربح العميل ضرار جمال الفضالة الجائزة الاولى وهي عبارة عن مليون ميل سفر من الخطوط الجوية الكويتية والعميل عبدالله سليمان الجابر ربح قسيمة شرائية بقيمة 5,000 دينار كويتي من The Lounge & StepTwo بالإضافة إلى عشرة رابحين بجوائز عبارة عن إقامة ليلتين في احدى فلل فندق ومنتجع الجميرا بشاطئ المسيلة.

وتمت دعوة الرابح بجائزة المليون ميل لاستلام جائزته بحضور المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في بنك بوبيان يوسف الماجد ومدير إدارة خدمة العملاء المتميزين في الخطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري.

وقال المطيري «إننا سعيدون بالمشاركة بهذه الحملة والتعاون مع بنك بوبيان والذي لا يعد التعاون الأول بين الطرفين موضاحاً ان الخطوط الجوية الكويتية حريصة دائماً على التعاون ودعم العلاقات المشترك مع القطاع المصرفي بما يصب في تقديم افضل الخدمات والعروض للعملاء وتحفيزهم بشكل مستمر بالسفر على وجهاتنا.

وأضاف إننا نهتم بأدق التفاصيل لكسب رضا عملائنا من خلال توفير أفضل باقات السفر والوجهات الأكثر طلباً لهم موجهاً شكره إلى جميع أعضاء نادي الواحة لولائهم للناقل الوطني ونتمنى أن يقضوا أجمل الأوقات بسفرهم معنا»

من جانبه قال الماجد إن «الحملة مستمرة ومتواصلة مع العديد من المفاجآت والجوائز الشهرية القيّمة والمتنوعة لعملائنا من حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية حتى فبراير2022 من خلال التسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني لبنك بوبيان».

وأشار الماجد أن جميع العملاء المؤهلين للدخول في السحب القادم من حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية وبطاقات بوبيان المسبقة الدفع يمكنهم الربح بإحدى جوائز الحملة القيمة شهرياً ، حيث يمكن لعميل بوبيان الحصول على مليون ميل سفر من الخطوط الجوية الكويتية من خلال عضوية (نادي الواحة) او قسيمة شرائية بقيمة 5,000 دينار كويتي من The Lounge & StepTwo بجانب الحصول على إقامة ليلتين في احدى فلل فندق ومنتجع الجميرا بشاطئ المسيلة.

وأكد الماجد ان بنك بوبيان يسعى دائماً إلى تقديم كل ما يجعل عملاءه مميزين وذلك نظراً لما ينفرد بتقديمه لجميع الشرائح وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة ومن ثم طرح المنتجات والخدمات التى ترضيهم .

يذكر ان بطاقات بوبيان الإئتمانية توفر العديد من العروض، حيث يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي، ومحلات الأزياء والمجوهرات، بجانب محلات الأثاث ومراكز الرعاية الصحية. بالإضافة إلى مزايا أخرى كتأمين السفر، وحماية المشتريات.