بنك بوبيان يوفر مجموعة من الخدمات المصرفية لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة

Download

 بنك بوبيان يوفر مجموعة من الخدمات المصرفية لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة

الندوات والمؤتمرات
العدد 500 - تموز/يوليو 2022

 ضمن جهوده لدعم حملة “لنكن على دراية”

 بنك بوبيان يوفر مجموعة من الخدمات المصرفية لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة

يواصل بنك بوبيان مشاركته ودعمه للحملة التوعوية (لنكن على دراية) التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت للعام الثاني على التوالي بهدف نشر وتعزيز الثقافة المالية والمصرفية بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي لاسيما خدماته المصرفية لعملائه من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي بيان صحفي اوضح بنك بوبيان حرصه على توفير كافة التسهيلات للتعاملات المصرفية اليومية لعملائه من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة كافة الإمكانيات الممكنة لحصولهم على تلك الخدمات دون تحمل اي رسوم او تكاليف اضافية.

كما يُخصص بنك بوبيان 6 فروع مخصصة لخدمة العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة بمناطق (العدان – الاحمدي – حطين – قرطبة – خيطان بجانب فرع القصر) مُجهزة بأحدث الخدمات والمعدات التي تسهل معاملاتهم المصرفية اليومية بجانب توفير مواقف سيارات ملائمة ومقاعد متحركة وغير ذلك من الوسائل اللازمة للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واشار البيان إلى الخدمات التي يُمكن ان يحصل عليها عميل هذه الشريحة عبر فروع بوبيان منها موظفين مُدربين على لغة الاشارة للتواصل مع عملاء الاحتياجات الخاصة وأجهزة للسحب الآلي مع لوحة مفاتيح ونماذج خاصة بفتح الحساب وغيرها من العقود والمعاملات المالية مطبوعة بنظام Braille بالاضافة إلى وسماعات للأذن لمساعدة العملاء المكفوفين على سحب الأموال بسهولة وأمان.

بالإضافة لذلك فإن عملاء البنك من ذوي الاحتياجات الخاصة يمكنهم الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال تطبيق بوبيان عبر الهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الانترنت.

وأكد البيان ان بنك بوبيان لا يألوا اي جهد في دعم حملة “لنكن على دارية” حيث نحرص دائما على تخصيص ركن تعريفي خاص بالحملة ضمن فعاليات بنك بوبيان الخاصة سواء التي تخص الإعلان عن خدمات ومنتجات جديدة او تلك التي تتعلق بجانب المسؤولية الاجتماعية والتي تحظى غالبياتها بتواجد اكبر شريحة من عملاء البنك وغيرهم مما يعزز أهداف الحملة ورفع درجة الادراك التوعوي والمالي لديهم.

…. يطلق حملة Tap  واربح لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق

أطلق بنك بوبيان المرحلة الثانية من حملته الصيفية Tap واربح التي تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب وإمكانية الربح لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™️ مع مرافق وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل وخارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مدير أول – إدارة البطاقات في البنك سارة الملا ” سعياً منا لإطلاق العروض و الحملات الجديدة و المميزة لعملائنا في بنك بوبيان لاسيما بما يتناسب مع توجهاتهم ومتطلبات حياتهم اليومية، نعلن اليوم عن إطلاق المرحلة الثانية من حملة Tap واربح والتي تتميز بمنح 20 فرصة ربح لحضور و الاستمتاع بفعاليات مباريات كأس العالم FIFA™️ “.

وأضافت من خلال المشاركة في حملة Tap واربح سيُتاح لعملاء بوبيان من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة لدخول السحب على جوائز مختلفة وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل وخارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وحول فرص الربح أشارت سارة الملا أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم انفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم انفاقها خارج الكويت او خلال التسوق عبر الانترنت.

وأوضحت أنه بالنسبة لعملاء البنك من حاملي بطاقة بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™️ مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود فانه سيتم مضاعفة فرص الدخول بالسحب لهم.

وأشارت سارة الملا الى أن الحملة تتضمن إجراء 3 سحوبات والاعلان عن 20 رابح مع مرافق للحصول على تذاكر سفر شاملة التنقلات والاقامة لحضور مباريات كأس العالم FIFA™️، حيث سيتمكن عميلين حضور مباراة الافتتاحية وعميلين من حضور مباراة مرحلة المجموعات و5 عملاء لحضور إحدى المباريات ربع النهائي، بالإضافة لربح 10 عملاء تذاكر لنصف النهائي وتذكرة واحدة لحضور المباريات النهائية “.

وأضافت أن هذه الحملة انما تؤكد على التزام بنك بوبيان بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء ومنح عملائه أفضل العروض دائماً، إلى أفضل الحلول والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة، وذلك لأنه الأكثر تميزا بين البنوك المحلية.

وكان البنك قد أطلق مؤخراً بطاقة بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™️ مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وهي البطاقة التي تتميز بتصميمها العمودي ومزاياها الكثيرة من الخصومات والعروض إلى جانب إمكانية استخدمها مع كافة التطبيقات الحديثة للدفع.

وأضافت “ستشهد الفترة المقبلة إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات التي تمنح عملاء بوبيان المزيد من الخيارات والتمتع بمزايا عديدة الى جانب الحملات والعروض الاستثنائية “.