بنك قطر الوطني يطلق حملة كن مع الفريق الفائز

Download

بنك قطر الوطني يطلق حملة كن مع الفريق الفائز

الاخبار والمستجدات
العدد 500 - تموز/يوليو 2022

بنك قطر الوطني يطلق حملة كن مع الفريق الفائز

أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حملة حصرية لعملائها للفوز بفرصة حضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، بدءاً من 1 يوليو حتى 31 أكتوبر 2022. تقدم حملة “كن مع الفريق الفائز” الفرصة لـ 450 عميلاً يتم اختيارهم من خلال سحوبات متعددة، للفوز بتذكرتين من أصل 1000 تذكرة لحضور أول بطولة لكأس العالم FIFA تستضيفها منطقة الشرق الأوسط.

ويعد QNB هو البنك الوحيد في الشرق الأوسط وإفريقيا الذي يشارك عملاءه شغفهم بكرة القدم من خلال تقديم فرصة لعملائه الجدد والحاليين للفوز بالجائزة الأكثر رواجاً لهذا العام – تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022™. وتوفر الحملة، حصرياً لجميع فئات عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في QNB، فرصة للفوز بما مجموعه 1000 تذكرة لمشاهدة مباريات البطولة التي طال انتظارها. وللتأهل للمشاركة في السحوبات الشهرية، يمكن للعملاء فتح حساب جديد مع QNB أو زيادة رصيد حساباتهم الحالية. كما يمكن للعملاء زيادة فرصهم في الفوز عند تحويل رواتبهم، أو عند الحصول على قرض شخصي أو قرض سيارة بأدنى سعر فائدة.
كما سيتاح للعملاء أيضا فرصة التأهل للمشاركة عند فتح حساب غير مقيم ينطبق على بلدان محددة في الشرق الأوسط وإفريقيا أو عند إجراء تحويلات مالية دولية عبر الانترنت. وتعليقاً على هذه الحملة المميزة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة: “بصفتنا داعما رسميا لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، يطلق QNB أكبر حملة هذا العام كوسيلة لشكر عملائه على ولائهم. من خلال القيام بأنشطتهم المصرفية اليومية المختلفة، يتيح البنك لعملائه فرصة حجز مقاعدهم في وقت مبكر قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™ وحضور هذا الحدث العالمي لأول مرة. وتتماشى هذه الحملة مع أهداف حملة “سجل باستخدام بطاقة الائتمان QNB فيزا الخاصة بك” التي تم إطلاقها مؤخرا”. ستتم مشاركة المعلومات حول الحملة والمجموعة الواسعة من المزايا طوال فترة الحملة وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر قنوات QNB على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.