بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم

Download

بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم

الاخبار والمستجدات
العدد 486 - أيار/مايو 2021

بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم

مع تطبيق «MoneyFellows» للجمعيات الإلكترونية

وقّع بنك مصر مذكرة تفاهم مع شركة «MoneyFellows»، ستُسهم في توسع خدمات MoneyFellows  وتوفير المزيد من الخدمات المالية الإلكترونية، وتسهيل طرق الدفع الإلكترونى وزيادة الثقة بين المستخدم والتطبيق.

ويقوم بنك مصر بتقديم خدمات الدفع الخاصة به وتيسيرها لمستخدمي  «Money Fellows»، وتوفير وسائل للتحصيل التى يحتاجها مستخدمو الجمعيات الإلكترونية.

 ويقوم الطرفان بإكتشاف ووضع إطار للعمل يخدم عملاء «MoneyFellows» وتحديد خارطة طريق تُوفر للمستخدمين أنسب الحلول وأسهلها، سواءً للجمعيات أو الخدمات الأخرى التي ستنتج عن ذلك التعاون ويشمل حزمة من منتجات الدفع والتحصيل.

 ويقوم بنك مصر بتقديم خدمة المدفوعات الإلكترونية التي تمكن عملاء الشركة من سداد المبلغ المستحق إلكترونياً بالبطاقات البنكية أو المحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الإستجابة السريع.

وجاء توقيع البروتوكول إيماناً من بنك مصر بأن «التكنولوجيا» اليوم اصبحت بمثابة المتغير الأسرع بين المتغيرات التي تحكم الإقتصاد العالمى، وباتت ملاحقة هذا التطور التكنولوجي الهائل أمراً في غاية الأهمية، لذا يسعى بنك مصر لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاتها بما يضمن مواكبة التطور العالمي في هذه المجالات.