«بوبيان» الأرباح التشغيلية تخطت الـ 50 مليون دينار كويتي

Download

«بوبيان» الأرباح التشغيلية تخطت الـ 50 مليون دينار كويتي

الاخبار والمستجدات
العدد 491 - تشرين الأول/أكتوبر 2021

«بوبيان»: الأرباح التشغيلية تخطت الـ 50 مليون دينار كويتي

لستة أشهر نتيجة النمو في حجم الأعمال

أكد الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات  في بنك بوبيان عبد السلام الصالح «أن إطلاق البنك الرقمي الجديد من المملكة المتحدة، والتابع لمجموعة بنك بوبيان تحت العلامة التجارية  «nomo bank» يُعتبر إنجازاً لمرحلة رئيسية في إستراتيجية البنك الخاصة بالتوسع دولياً».

… ويُعرّف عملاءه بأهداف حملة «لنكن على دراية» عبر قنواته الرقمية

أعلن المدير التنفيذي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه البسام «إستمرار البنك في دعم الحملة التوعوية (لنكن على دراية) التي أطلقها مؤخراً بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بهدف توعية عملاء البنوك بتطورات المنتجات المالية، وتعزيز الثقافة الإئتمانية والمصرفية  لدى عملاء القطاع المصرفي».

… ويُطلق مسابقة «هكاثون» داخلية لموظفيه بالتعاون مع Plug & Play العالمية

من جهة أخرى، إختتم بنك بوبيان مسابقة «هكاثون» لموظفيه التي تهدف إلى دعم أفكار مبتكرة للمنتجات والخدمات بالتعاون مع منصة Plug & Play العالمية وذلك في إطار حرص الإدارة على الإرتقاء بمستوى جميع العاملين، وبما ينعكس إيجابياً على مستوى منتجات وخدمات البنك وخدمة العملاء.

… ويدرِّب 92 موظفاً جديدأ في الربع الثالث من 2021 لتعزيز مهاراتهم المهنية

إختتم بنك بوبيان، مجموعة من البرامج التعريفية لـ 92 موظفاً جديداً تم تعيينهم في الربع الثالث من العام الحالي 2021، في إطار إستراتيجية البنك الهادفة إلى إستقطاب حديثي التخرج واصحاب الخبرات المصرفية من الكوادر الوطنية الشابة، وتمكينهم من معرفة طبيعة العمل والنظم الخاصة داخل إدارات البنك.

… ويُطلق برنامج القادة من جامعة ديوك الأميركية كأولى فعاليات Boubyan Business School

أعلن بنك بوبيان إطلاق البرنامج التدريبي الخاص بإعداد القادة داخلياً لتعزيز مهاراتهم القيادية بالتعاون مع جامعة ديوك الأميركية، والذي يأتي في إطار توقيع شراكته الإستراتيجية التي جاءت سعياً لتحفيز كوادره البشرية وتبنّي أفضل الممارسات الرائدة في سبيل تطوير موارده البشرية.