بوبيان يختتم «أكاديمية التمويل التجاري» التابعة لـ Boubyan Business School

Download

بوبيان يختتم «أكاديمية التمويل التجاري» التابعة لـ Boubyan Business School

الاخبار والمستجدات
العدد 498 - أيار/مايو 2022

أطلقها بالتعاون مع يورومني Euromoney

«بوبيان» يختتم «أكاديمية التمويل التجاري»

التابعة لـ Boubyan Business School

إختتم بنك بوبيان برنامجه التدريبي المتميِّز «أكاديمية التمويل التجاري» Trade Finance Academy، التي تُعدّ أحد البرامج التدريبية الإحترافية للتخصصات الفنية في العمل المصرفي لقياداته وموظفيه، وذلك بالتعاون مع مؤسسة يورومني Euromoney المتخصصة لتوفير حلول التدريب في المجال المالي والمصرفي.

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد «نختتم (أكاديمية التمويل التجاري) التي أعلنّا إطلاقها في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، والهادفة إلى تقديم برنامج تدريبي لموظفينا ومواردنا البشرية في إدارة التمويل التجاري لتطوير مهاراتهم، بما يتناسب مع معدلات التغير السريعة ومتطلبات سوق العمل العالمية».

وأوضح الحماد «أن أكاديمية التمويل التجاري، تُجسّد إستراتيجية البنك الرامية إلى الإرتقاء بالكوادر البشرية التي تشكل الدعامة الرئيسية لكل مؤسسة متميزة ورائدة وذلك عبر توفير أفضل البرامج التدريبية»، مشيراً إلى «أن البرنامج يُمثل ترجمة لإستراتيجية «بوبيان» التي تُرسي قواعد تتضمّن مخططاً إحترافياً لمسار التطور الوظيفي لكوادر البنك، وذلك بالتعاون مع أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية الرائدة في مجال العمل المصرفي، بما يُساهم في تأهيل وتوطين القيادات المصرفية وإكسابها الخبرة الكافية».

… ويختتم رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي

للجامعة الأميركية للشرق الأوسط AUM

من جهة أخرى، إختتم بنك بوبيان رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي الذي نظمته الجامعة الأميركية للشرق الأوسط AUM وذلك في إطــار إهتمــام البنك بالشباب، ضمن مسؤوليته الإجتماعية، وحرصاً منه على توفير فرص وظيفية مميزة لهم في سوق العمل.

ويقول المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني: «سعداء بالإنضمام مرة أُخرى للمشاركة في المعرض الوظيفي لجامعة AUM والذي يأتي للتأكيد على إهتمامنا في بنك بوبيان بالعنصر البشري من الشباب وتطويره، وفق إستراتيجية ننتهجها بما يتوافق مع رؤية البنك 2024».

واضاف الرحماني: «تأتي هذه المشاركة ضمن المسؤولية الإجتماعية لـ «بوبيان» تجاه شريحة الشباب من حديثي التخرّج وخطة البنك في التعريف بالدور الكبير، والإهتمام الذي يُوليه للموارد البشرية الوطنية، حيث يُعتبر من البنوك المميزة في إستقطاب الكوادر المميزة والعمل على تطويرها ورفع مستوى خبراتها».

… ويستمر بتعريف عملائه بحملة «لنكن على دراية»

على صعيد غير متصل، يُواصل بنك بوبيان مشاركته ودعمه للحملة التوعوية «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت للعام الثاني توالياً، بهدف نشر وتعزيز الثقافة المالية والمصرفية بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي وتوعيتهم بتطورات مواضيع مختلفة عدة متعلقة بالمعاملات المصرفية.

ويقول المدير التنفيذي في إدارة الإتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه صالح البسام: «منذ بداية إطلاق حملة «لنكن على دراية» «يحرص «بوبيان» على التعاون مع القائمين على الحملة، وتطويع كافة الوسائل والقنوات للتواصل التوعوي بشكل كامل مع عملائه، بما يتماشى مع تعليمات وتوجيهات بنك الكويت المركزي في هذا الشأن».