بوبيان يختتم رعايته الماسية للمعرض الوظيفي الواقعي لجامعة GUST

Download

 بوبيان يختتم رعايته الماسية للمعرض الوظيفي الواقعي لجامعة GUST

الاخبار والمستجدات
العدد 496 - آذار/مارس 2022

 «بوبيان» يختتم رعايته الماسية للمعرض الوظيفي الواقعي لجامعة GUST

أول البنوك الكويتية إنضماماً لنظام المدفوعات الخليجية (آفاق) 

عبدالله المحري

من جهة أخرى، وفي إطار توجه بنك الكويت المركزي نحو تطوير أنظمة المدفوعات الإقليمية، شارك بنك بوبيان في المرحلة الأولى من تطبيق نظام المدفوعات الخليجية (آفاق) ليكون بذلك أول البنوك المحلية المنضمة للنظام بعد إستكماله جميع الإختبارات والإجراءات اللازمة.

ويقول الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك عبدالله المحري «لا يألو بنك بوبيان جهداً في تبني أحدث التقنيات في هذا المجال، بما يُحسن الكفاءة، ويُقلل الإعتماد على الأنظمة المالية، وشبكات التحويل الخارجية، ويُساهم في تخفيض تكلفة التحويل على العملاء».

وأضاف المحري: «إن بنك بوبيان بدأ يجني في الفترة الأخيرة، ثمرة الجهود والإستثمارات التي قام بها في السنوات الأخيرة، في مجال الخدمات التقنية والرقمية، وبما ينعكس في نهاية المطاف على خدمة العملاء سواء من الأفراد أو الشركات».

خالد الرحماني

إختتم بنك بوبيان مشاركته ورعايته في المعرض الوظيفي، الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا  GUSTبصورة واقعية بعد إنقطاع دام قرابة العامين، وذلك ضمن جهود البنك المستمرة لإستقطاب الشباب الكويتية حديثي التخرج، ومنحهم فرصة التوظيف تمهيداً لبدء حياتهم المهنية وتأهيلهم للعمل في مجال الخدمات المصرفية ولا سيما الرقمية.

ويقول المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني «نحن سعداء بعودة مشاركتنا في المعرض الوظيفي الذي تنظمه جامعة GUST هذه المرة بصورة واقعية، وذلك بالتزامن مع عودة الحياة الطبيعية في الكويت، مما يُتيح لنا فرصة أكبر للقاء الشباب الكويتي الراغب في الحصول على فرص وظيفية مميزة في البنك».

الرحماني وفريق بوبيان خلال معرض جامعة GUST