بوبيان يعرض أهمية حملة لنكن على دراية

Download

بوبيان يعرض أهمية حملة لنكن على دراية

الاخبار والمستجدات
العدد 493 - كانون الأول/ديسمبر 2021

«بوبيان» يعرض أهمية حملة «لنكن على دراية»

لرفع درجة الوعي في المعاملات المصرفية

أعلن بنك بوبيان، تخصيص جناح خاص لحملة «لنكن على دراية» التي أطلقها مؤخراً بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت في «مهرجان الكويت للقهوة» حيث سيتم خلالها عرض أهمية الحملة التي تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى عملاء البنوك في كافة أنواع المعاملات والإجراءات المصرفية.

وأكدت مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى «أهمية الدور الذي تلعبه البنوك المحلية للتوعية في مختلف الانشطة والعمليات المصرفية التي تقوم بها بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت من أجل حماية العملاء من أية مخاطر يُمكن أن يتعرّضوا لها أثناء قيامهم بعملياتهم المصرفية اليومية».

يُذكر أن المهرجان يُقام في مروج بين 10 ديسمبر/كانون الأول 2021 و11 منه، ويُعتبر من الفعاليات التي تشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور، ولا سيما مع مشاركة الكثير من المقاهي وصنّاع القهوة.

فرع جديد في «مول» العاصمة لخدمة عملائه من جميع الشرائح

من جهة أخرى، أعلن بنك بوبيان إفتتاح فرعه الجديد في «مول العاصمة» أحدث المجمعات التجارية في الكويت، ليُضيف بذلك تجربة مصرفية مميزة وجديدة لعملائه من مختلف الشرائح، من خلال خدماته المتنوعة التي يُقدمها الفرع على مدار فترتين صباحية ومسائية من 10 صباحاً إلى الأولى ظهراً، ومن 5 إلى 8 مساءً.

ويقول مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان بشار الدوب «يأتي إفتتاح فرعنا الجديد في «مول العاصمة» كخطوة مهمة لمواكبة التطورات العمرانية السريعة التي تشهدها دولة الكويت لنكون دوماً الأقرب إلى عملائنا وفهم إحتياجاتهم».

المعرض السنوي لمشاريع التطوير الداخلي وفق منهجية  lean

في سياق دعم أفكار ومبادرات موارده البشرية، لتحسين الأداء بما ينعكس على خدمة العملاء، نظم بنك بوبيان معرضه السنوي لمشاريع التطوير الداخلي المطبقة على طريقة ومنهجية Lean  .

ويقول المدير التنفيذي لإدارة التغيير والتطوير عبدالله الحسينان «يسعى بنك بوبيان دائماً إلى تطوير بيئة العمل الداخلية التي تطلق قوى الإبداع والإبتكار لدى جميع العاملين في البنك وبما يحقق الأهداف الرئيسية للبنك».

وأضاف الحسينان: «تعتمد منهجية Lean  على خلق بيئة عمل تشجع الموظفين على تحديد فرص التطوير، من خلال التحديات التي يواجهها الموظفون خلال أداء مهام وظائفهم اليومية، وتحويل هذه الفرص إلى مشاريع يتم العمل عليها، ويكون لها تأثير إيجابي على تطوير وتسريع آلية العمل التي تنعكس إيجابياً على العملاء والموظفين».

ختام برنامجه التدريبي «سيكولوجية القيادة المؤثرة» للإدارات الوسطى

من جهة أخرى، أعلن بنك بوبيان، ختام برنامجه التدريبي «سيكولوجية القيادة المؤثرة» الذي أطلقه مؤخراً، مواكبةً مع إستراتيجيته الهادفة إلى تطوير مهارات قياداته في مختلف الإدارات، بما يمكنهم من فهم موظفيهم بشكل أعمق، والتحليل النفسي للمواقف المتنوعة بهدف تقديم حلول مناسبة تُحدث تأثيراً إيجابياً في بيئة العمل.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد: «إن فكرة برنامج «سيكولوجية القيادة المؤثرة»، وتحديد محاوره، إستهدفت مساعدة عدد كبير من القادة على فهم قدرات موظفيهم، والإرتقاء بمعنوياتهم حرصاً على تحقيق النمو المناسب وخلق بيئة عمل إيجابية».

وأضاف الحماد: أنه «بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في مرحلته الأولى لتطوير مهارات قادة الفرق في مركز خدمة العملاء، قررنا توسيع دائرة التجربة بشكلٍ أكثر إحترافية على نطاق مجموعة من الإدارات الداخلية لبنك بوبيان»، مؤكداً «أن البرنامج أسهم في تحقيق النموّ المطلوب، وخلق بيئة عمل إيجابية ساعدت على زيادة مستوى رضى العملاء، وأثرت إيجابياً على دينامية فريق العمل وأدائه عموماً».

  وأوضح الحماد «أن المشاركين في البرنامج من مختلف إدارات بنك بوبيان خضعوا على مدار ستة أشهر للبرنامج الذي تضمن جزأين، أولهما جزء تدريبي والآخر تنفيذي، بهدف إستخدام مهارات المشاركين للوصول إلى أفضل الحلول للتحديات المطروحة والمساعدة على تنفيذها لتحسين بيئة العمل وخلق أجواء إيجابية فيها».