بوبيان يوقع إتفاقية مع منصة شغل

Download

بوبيان يوقع إتفاقية مع منصة شغل

الاخبار والمستجدات
العدد 486 - أيار/مايو 2021

«بوبيان» يوقع إتفاقية مع منصة شغل (shighel.com)

لدعم عملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمستقلين

وقَّع بنك بوبيان إتفاقية تعاون مع منصة وتطبيق شغل (shighel.com) تمنح بموجبها عملاء البنك، سواء من الأفراد بحساباتهم المختلفة، أو حساب الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، العديد من المزايا التي يُمكنهم الحصول عليها من المنصة والتطبيق لتطوير أعمالهم التسويقية والترويجية.

وقال مدير إدارة الإبتكار والشراكات عبدالرحمن المنيفي: «إن هذه الإتفاقية تأتي في إطار سعي البنك الدائم لدعم عملائه من أصحاب الأعمال من الافراد والشركات،  ومنحهم العديد من المزايا التي يُمكن أن تساهم في نمو أعمالهم، وتحقيق مستويات إنتاجية عالية ولا سيما في ظل الظروف الحالية التي تمر في القطاعات الإقتصادية بسبب تداعيات جائحة «كوفيد 19».

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمنصة شغل سليمان المنصور «أن الإتفاقية مع بنك بوبيان، يكون لها عائد كبير على عملاء البنك من الأفراد، ممن لديهم مواهب وخبرات مميزة في مجالات مختلفة، والراغبين في العمل كمستقلين، حيث يمكنهم الإستفادة من الخصم الكبير (40 %) الممنوح لهم عند الإشتراك».

وتُعتبر شغل (shighel.com) منصة  تضم مجموعة متنوعة كبيرة ممن يُطلق عليهم «فريلانسرز» أو المستقلين، والذين يستخدمون مواهبهم وخبراتهم في تقديم خدمات تسويقية مهمة، وحيوية للشركات مثل التصوير في كافة الأشكال، والتصميم في كل أنواعه، والإعلانات التسويقية وكتابة النصوص وغيرها، مما يساعد في زيادة المبيعات.

وتستهدف المنصة والتطبيق الخاص بها، السوق الكويتية والأسواق الخليجية، مع خطط للتوسع عربياً وعالمياً لتقديم خدمات منوعة يحتاجها الجميع.

من جهة أخرى، أعلن بنك بوبيان، قبول دفعة جديدة من موظفيه في البرنامج الخاص بالحصول على درجة الماجستير، بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا والذي أطلقه قبل 10 سنوات دعماً لموارده البشرية.

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في البنك عادل الحماد: «إن بوبيان يُعتبر البنك الوحيد الذي يُساهم في دعم ومساندة موظفيه للحصول على درجة الماجستير من خلال مجموعة من المحفزات المعنوية والمادية»، مشيراً إلى «أن أكثر من 100 موظف وموظفة من البنك حصلوا على درجة الماجستير منذ العام 2012 من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST في إطار البرنامج المشترك بين الطرفين والذي تنفذه أكاديمية اتقان التابعة للبنك».

… «رتل القرآن الكريم مع بوبيان»

من جهة أخرى، أعلن بنك بوبيان، بدء التسجيل في مسابقته السنوية «رتل مع بوبيان»، لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، والتي سيتم تخصيصها في هذا العام 2021 لعملاء البنك من أصحاب حسابي «برايم» و«الغالي»، إلى جانب أبناء عملاء وعميلات البنك.

وقال مساعد المدير العام لقطاع التدقيق الشرعي في البنك الشيخ فواز الكليب «إن مسابقة هذا العام تأتي إستمراراً للعام الماضي، مراعاة للظروف الحالية التي تمر في الكويت والعالم، بسبب فيروس كورونا، حيث ستكون بإستخدام وسائل التواصل عن بُعد مع المتسابقين».