بوبيان يُحدّث خدمة e-Pay المميزة لتحصيل المدفوعات رقمياً

Download

 بوبيان يُحدّث خدمة e-Pay المميزة لتحصيل المدفوعات رقمياً

الاخبار والمستجدات
العدد 496 - آذار/مارس 2022

 بوبيان يُحدّث خدمة e-Pay المميزة لتحصيل المدفوعات رقمياً

زيد السعدون

 في سياق سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه من كافة الشرائح، أعلن بنك بوبيان، تحديث خدمته المميزة e-Pay والخاصة بتحصيل المدفوعات، ولا سيما بعد الإقبال المتزايد على إستخدامها من قبل عملاء البنك من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال  للشركات الصغيرة والمتوسطة  في البنك زيد السعدون: «في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة التي تشهدها ساحة خدمة المدفوعات المصرفية الرقمية، يتوجب علينا دائما أن نكون الأقرب إلى عملائنا والباحثين منهم عن الأفضل في عالم، المجال الذي أصبح مرتبطاً بالتكنولوجيا الرقمية بصورة كبيرة مؤخراً».

وأكد السعدون «أن خدمة e-Pay والتي كان البنك أول من يُقدمها في الكويت للعملاء من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، قد أثبتت اهميتها، وضرورة التحول نحو الخدمات المصرفية الرقمية حيث تلقى الخدمة إقبالاً متزايداً من العملاء في ظل الحرص على منح العملاء خدمات ومنتجات مميزة»، مشيراً إلى أنها «تُمكن  أصحاب الشركات من الحصول على كافة الخدمات والمعاملات في أسرع وقت وأقل جهد، وبأعلى مستويات الأمان وسريّة المعلومات والبيانات».

فرع جديد لـ «بوبيان» في منطقة السرة

بشار الدوب

من جهة أخرى، أعلن بنك بوبيان «إفتتاح فرعه الجديد في منطقة السرة، مضيفاً بذلك فرعاً جديداً إلى شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، وذلك في إطار خططه التوسعية والإنتشار، ليكون البنك دائماً الأقرب للعملاء، ولا سيما في المناطق التى تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً».

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان» بشار الدوب «من خلال الفرع الجديد، سنقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتميزة والمُصممة بشكل غير تقليدي، والذي يُميز البنك، كونه الأقراب دائماً إلى عملائه مواكبةً لما يتناسب مع إحتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية».

أحمد الردهان

من جانبه قال المدير الاقليمي في بنك بوبيان أحمد الردهان «أن الفرع الجديد يُواكب أحدث التطورات التي يشهدها البنك  لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء، سواء من الشركات أو الأفراد في ظل حرص البنك أن يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة، خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة».

«إبدأ بنفسك»

المهندس يحيى الناصر

على صعيد آخر، أعلن بنك بوبيان، بدء تقليل إستخدام المواد البلاستيكية في جميع فروعه، ومبانيه الرئيسية، مساهمة منه في حماية البيئة وتقليل مخلفات البلاستيك التي تُعتبرالأكثر ضرراً للبيئة.

وقال مساعد المدير العام للخدمات العامة في البنك المهندس يحيي الناصر «في إطار حرص إدارة مجموعة بنك بوبيان على صحة الجميع، وسعياً منا لحماية بيئتنا من الآثار السلبية الناجمة من تزايد استهلاك البلاستيك، قررت إدارة البنك أن تكون البداية من الداخل تطبيقاً لشعار «إبدأ بنفسك» وذلك من خلال الغاء غالبية التعاملات اليومية بالمواد البلاستيكية».

وأضاف الناصر «أن البداية كانت من خلال الغاء إستخدام عبوات المياه البلاستيكية، حيث تم توزيع العبوات دائمة الإستخدام على جميع موظفي البنك، مع توفير مبرّدات المياه التى يتم من خلال إعادة تعبئة المياه، وهو ما سيعمل على توفير كمية هائلة من عبوات المياه البلاستيكية التى تستخدم يومياً»، مشيراً إلى «أن هذه الخطوة على بساطتها، إلّا أنها ستكون بداية مهمة مع إجرءات أخرى، سيتم من خلالها القيام بالعديد من الخطوات المهمة من أجل العمل على حماية البيئة ضمن إستراتيجية الإستدامة التي يتبناها البنك مشاركة منه لجهود الكويت والعالم في الحفاظ على مستقبل الأجيال المقبلة».