بيتك كرَّم أول دفعة متدربين من الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين

Download

بيتك كرَّم أول دفعة متدربين من الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين

الاخبار والمستجدات
العدد 493 - كانون الأول/ديسمبر 2021

«بيتك» كرَّم أول دفعة متدربين من الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين

الرشود: الدور الإجتماعي لـ «بيتك» يخدم شرائح المجتمع وقضاياه الرئيسية

كرّم بيت التمويل الكويتي «بيتك» أول دفعة لمجموعة طلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة من الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين، شاركت في برنامج تدريبي كجزء من إتفاقية شراكة، هي الأولى من نوعها على صعيد القطاع المصرفي الكويتي، وقعّها البنك مع الجمعية، كما يُعد البرنامج التدريبي أيضاً، الأول من نوعه لمثل هذه الشريحة من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وتتضمن الإتفاقية مبادرات مختلفة وبرامج تدريبية مخصصة لطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة تشمل زيارات ميدانية للفروع والإدارات في «بيتك».

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك» بالتكليف عبد الوهاب عيسى الرشود: «إن «بيتك» يحرص على رعاية ودعم وتأهيل مختلف شرائح المجتمع من ضمنهم فئة ذوي الإحتياجات الخاصة، وأن البرنامج التدريبي إتسم بخصوصية وتضافرت فيه جهود جهات عديدة من «بيتك» كون المتدربين من ذوي الإعاقة الذهنية».

وشدَّد الرشود على «الأهمية التي يوليها «بيتك» نحو تعزيز دوره المجتمعي بشكل متكامل يغطي معظم فئات المجتمع ويقدم أبرز الأنشطة والخدمات التي تهم أبناءه».

وأضاف الرشود «أن المساهمات الإجتماعية لـ «بيتك» من عوامل دعم مسيرة التنمية والإرتقاء بقدرات المجتمع الكويتي ومواجهة قضاياه الرئيسية وتعزيز الجهود لتحقيق مستقبل أفضل للجميع»، لافتاً إلى «أن هذه المبادرات المجتمعية تعكس النظرة الإيجابية لأهمية تعزيز دور القدرات البشرية في المساهمة في جهود التنمية، ومساندة الدولة لتحقيق التقدم في كافة المجالات».

«بيتك كابيتال» تنظم وتدير عملية

بيع 110 ملايين سهم من «القرين لصناعة الكيماويات البترولية»

من جهة أخرى، وقعَّت شركة «بيتك كابيتال» للإستثمار، الذراع الإستثمارية لمجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك»، إتفاقية إستشارات مع شركة صناعة الكيماويات البترولية، وذلك للعمل كمستشار ومدير صفقة لبيع أسهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. وتبلغ الصفقة 10 % من رأسمال الشركة المدرجة في بورصة الكويت (السوق الأول) بما يعادل 110 ملايين سهم، في إحدى أكبر وأهم صفقات بيع الأسهم التي تشهدها بورصة الكويت في الفترة الأخيرة.