بيتك يحصد 5 جوائز عن فئة الإبداع والتميُّز للسنة السابعة توالياً

Download

بيتك يحصد 5 جوائز عن فئة الإبداع والتميُّز للسنة السابعة توالياً

الاخبار والمستجدات
العدد 494 كانون الثاني/يناير 2022

في إطار فعالية جائزة الكويت للإبداع 2021

«بيتك» يحصد 5 جوائز عن فئة الإبداع والتميُّز للسنة السابعة توالياً

 

حصد بيت التمويل الكويتي «بيتك» 5 جوائز عن فئة الإبداع والتميُّز للسنة السابعة توالياً، في الدورة التاسعة من فعالية جائزة الكويت للإبداع لعام 2021 التي نظمّها الملتقى الإعلامي العربي، برعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري وجامعة الدول العربية، وحضور وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي، وعدد من كبار الشخصيات.

وفاز «بيتك» بجائزة الإبداع في العلاقات العامة، وجائزة الإبداع في التواصل الإجتماعي عن التميُّز في برنامج KFH TALK، وجائزة الإبداع في الإعلان عن حملة «تمويلك أسهل» من «بيتك»، والإبداع في المحتوى عن إعلان «نرجع نبتسم»، والإبداع في التأثير عن إعلان قرقيعان.

وأشار نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في «بيتك»، يوسف الرويح إلى «أن الجوائز الخمس التي حصدها البنك تؤكد إبداعه في تنوع وشمول حملات العلاقات العامة والاعلام والحملات التسويقية والترويجية، والتميُّز بالمحتوى المبتكر، إضافة إلى قوة تأثيرها، والأداء المهني العالي في تعزيز العلامة التجارية للبنك طوال الأشهر الـ 12 الماضية، وما حظيت به من تقدير وإهتمام من كافة فئات المجتمع».

ولفت الرويح إلى «أن البرامج التي قدمها البنك هذا العام، عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحملات الإعلان والتسويق لمنتجات البنك وخدماته، حققت تأثيراً قوياً وعززت التواصل مع الجمهور وتفوقت على صعيد الصناعة المصرفية والمجال الإعلاني، إذ إستحوذت أثناء بثها ونشرها عبر مختلف وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي على تفاعل ونسب مشاهدة كبيرة، ونالت أفضل التقييمات من المشاهدين والمتابعين».

من جهة أخرى، في سياق إنعقاد المؤتمر التحليلي لتقييم أداء مجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك» في نهاية النصف الأول من العام 2021، تحدث الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف عبد الوهاب عيسى الرشود قائلاً: «إن بيت التمويل الكويتي «بيتك»، حقق صافي ربح قدره 102.2 مليون دينار كويتي لمساهمي بيت التمويل الكويتي، بزيادة قدرها 79.5 % مقارنة بالفترة عينها من العام السابق».

وأضاف الرشود: «أن ربحية السهم بلغت 12.21 فلساً، بزيادة قدرها 79.3 % مقارنة بالفترة عينها من العام السابق، فيما إستقر إجمالي المصاريف التشغيلية لتصل إلى 152.1 مليون دينار كويتي عند المستوى عينه للفترة المقارنة. وبلغت ذمم التمويل المدينة 11.1 مليار دينار، بزيادة قدرها 338.8 مليون دينار أو 3.2 % مقارنة بنهاية العام 2020. وبلغ الإستثمار في الصكوك نحو 2.7 مليار دينار، بزيادة قدرها 0.2 % مقارنة بنهاية العام 2020».

وذكر الرشود «أن إجمالي الأصول بلغ نحو 21.5 مليار دينار، بينما بلغت حسابات المودعين نحو 15.8 مليار دينار، بزيادة قدرها 459 مليون دينار بنسبة 3.0 % مقارنة بنهاية العام 2020».