تعيين الأسمري مديرة إقليمية

Download

تعيين الأسمري مديرة إقليمية

الاخبار والمستجدات
العدد 484 -آذار/مارس 2021

تعيين الأسمري مديرة إقليمية

لبنك «بي إن بي باريبا» السعودية

أعلن بنك «بي إن بي باريبا» العالمي، تعيين ريما الأسمري، مديرة إقليمية للبنك في المملكة العربية السعودية، لتشرف في منصبها الجديد على تعزيز إستراتيجية البنك في المملكة، والتي تتضمن على وجه الخصوص تقوية علاقات العملاء الإستراتيجيين في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات العالمية، كما ستُعزز من خدمات البنك في مجالات عدة من بينها التمويل المستدام.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا وعضو اللجنة التنفيذية للبنك، أمين بن الحاج السلمي «أن تعيين الأسمري مديرة إقليمية، وبما تمتلكه من خبرة واسعة، سيدعم عمليات البنك الذي يعمل في المملكة منذ العام 2005»، مشيراً إلى «أن البنك الذي يُركز على التمويل المستدام، يتطلع إلى دعم تحول الطاقة التي تتطلع المملكة إليه، ولا سيما الطاقة المتجددة، ما يُتيح فرصة المساهمة بشكل أكبر في مسيرة التنوع الإقتصادي الذي تشهده السعودية».

يُشار إلى أن الأسمري شغلت سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة «ناتيكسيس العربية السعودية للإستثمار»، كما عملت في بنك «جي. بي. مورغان تشيس» -JPMorgan Chase، في السعودية لمدة تسع سنوات، تدرّجت خلالها في العديد من المناصب، وقد كان آخرها منصب مدير خدمات الخزانة، وقبل ذلك مديرة الخزينة في كل من السعودية والبحرين وجوهانسبرغ.