تعيين عبدالله المجحم منصب رئيس للخدمات المصرفية الشخصية

Download

تعيين عبدالله المجحم منصب رئيس للخدمات المصرفية الشخصية

الاخبار والمستجدات
العدد 499 - حزيران/يونيو 2022

بنك الكويت المركزي

يوافق على تعيين عبدالله المجحم

منصب رئيس للخدمات المصرفية الشخصية

والخدمات المصرفية الخاصة

أعلن بنك بوبيان عن حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي لتولى عبدالله عبدالمحسن المجحم منصب رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في بنك بوبيان مشكلاً بذلك إضافة كبيرة للبنك الذي يعمل على استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات.

وكان المجحم قد أنضم لبنك بوبيان العام الماضي محملاً بخبرات عديدة تتجاوز 20 عاماً من خلال عمله في العديد من المؤسسات المرموقة في دولة الكويت أبرزها بيت التمويل الكويتي والذي تدرج فيه في المناصب وصولاً إلى منصب مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة كما اكتسب خبرات كبيرة من عمله في أحد أكبر المكاتب الاستشارية والمحاسبية في دولة الكويت وكذلك في الهيئة العامة للاستثمار، بالإضافة إلى شغله لعضوية مجلس الإدارة في كل من بنك لندن والشرق الأوسط وشركة الإنماء العقارية.

ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز حيث حصل المجحم على بكالوريوس المحاسبة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة الكويت بتقدير امتياز. هذا بالإضافة إلى حضوره للعديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل وخارج دولة الكويت، وإجازته كمراقب حسابات معتمد في دولة الكويت.

ويُعد انضمام المجحم عنصراً هام في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية و التى يحرص البنك على الاستمرار في تطويرها سعياً للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.