تعيين منى الدعيج رئيسة لمجموعة متابعة الإلتزام في بوبيان

Download

تعيين منى الدعيج رئيسة لمجموعة متابعة الإلتزام في بوبيان

الاخبار والمستجدات
العدد 491 - تشرين الأول/أكتوبر 2021

تعيين منى الدعيج رئيسة لمجموعة متابعة الإلتزام في «بوبيان»

تأكيداً لدعمه الكوادر النسائية

أعلن بنك بوبيان في بيان إسناد منصب رئيس مجموعة متابعة الإلتزام إلى منى عبداللطيف الدعيج والتي كانت تشغل منصب نائب رئيس المجموعة، وذلك في إطار حرص إدارة البنك على دعم الكوادر الوطنية النسائية، ومنحها الفرصة للوصول إلى أعلى المناصب في البنك.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد، تعقيباً على هذا الإختيار: «تولي إدارة بنك بوبيان إهتماماُ خاصاً بالكوادر الوطنية، وتشجيعها على الترقي وإكتساب الخبرات اللازمة، حيث يُعتبر بنك بوبيان من أعلى مؤسسات القطاع الخاص على مستوى الكويت، سواء في توظيف العمالة الوطنية او منحها فرص الوصول لأعلى المراتب».

وأضاف الماجد: «كجزء من إستراتيجية الإستدامة للبنك، فإن تمكين المرأة يأتي في مقدمة الأولويات التي يحرص عليها بنك بوبيان، سعياً منه لزيادة مشاركة الزميلات في البنك، وترقيتهم ومنحهم الفرصة للوصول إلى أعلى المراكز»، مؤكداً «أن الدعيج تُعتبر نموذجاً لنجاح المرأة في تولي المناصب الرئيسية وتأكيد إستراتيجية الإستدامة التي ينتهجها البنك».

وتُعتبر منى الدعيج من كوادر بنك بوبيان التي إنضمت إليه في مراحله الأولى منذ التأسيس، كما تُعتبر من الكوادر النسائية المميزة في البنك من خلال جميع الوظائف والمناصب التي تولتها في البنك على مدار السنوات الماضية. وإكتسبت الدعيج خبرتها منذ تخرجها من جامعة الكويت في العام 2005 – كلية العلوم الإدارية، من خلال عملها في إدارات البنك المختلفة والفروع، حتى وصلت إلى منصب المدير التنفيذي لإدارة دعم الفروع والمبيعات المركزية، ودعم القنوات المباشرة قبل إختيارها كنائب لرئيس مجموعة الإلتزام في فبراير/ شباط 2021 ثم رئيساً للمجموعة.

وخلال هذه الفترة شاركت منى الدعيج في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة سواء داخل الكويت وخارجها في أكبر الجامعات والمعاهد المعروفة، وهو ما أكسبها خبرات مميزة في العديد من مجالات العمل المصرفي.