جائزة أكثر الشركات إبتكاراً في مجال تطبيق الأعمال التحليلية

Download

جائزة أكثر الشركات إبتكاراً في مجال تطبيق الأعمال التحليلية

الاخبار والمستجدات
العدد 482 كانون الثاني/يناير 2021

باث سوليوشنز يفوز بجائزة

«أكثر الشركات إبتكاراً في مجال تطبيق الأعمال التحليلية»

في بنك البركة السوداني

أعلنت شركة باث سوليوشنز (Path Solutions)، الرائدة في مجال برمجيات الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة الأساسية، فوزها بجائزة «أكثر الشركات إبتكاراً في مجال تطبيق الأعمال التحليلية» خلال حفل توزيع جوائز الإبتكار العالمي في مجال التكنولوجيا الماليّة لعام 2020 التابع لموقع IBS Intelligence، وذلك بعد إتمام بنجاح عملية تطبيق حلّ ذكاء أنظمة الأعمال (iMAL*BI) في بنك البركة السوداني (Al Baraka Bank Sudan)، وهو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية، وهي شركة مساهمة بحرينية مرخصة كمصرف جملة إسلامي من مصرف البحرين المركزي.

وحصدت باث سوليوشنز هذه الجائزة لنجاحها في تقديم مجموعة آيمال لذكاء أنظمة الأعمال المتكاملة، وهي جزء من منصّة باث للتّكنولوجيا الذكيّة الجديدة، المصمّمة لجعل إستهلاك البيانات بسيطًاً ومعدّاً بحسب طلب العميل، وديناميكياً قدر الإمكان. علماً أنّ البنية المرنة لهذا الحل والمجموعة الواسعة من أدوات ذكاء أنظمة الأعمال، تجعله مثالياً للمؤسسات المالية التي تتوسع بسرعة.

وتمّ تطبيق نظام آيمال لذكاء أنظمة الأعمال في بنك البركة السوداني الذي يشارك باث سوليوشنز بهذا الفوز، لمساعدته في تحويل أعماله وجعلها أكثر تركيزاً على التحليلات والعملاء على حدّ سواء، من خلال إستخدام أهم التحليلات على مستوى المؤسسات ولوحات المعلومات التنفيذيّة.