«جي إف إتش» تستحوذ على مركز توزيع حيوي في شيكاغو

Download

«جي إف إتش» تستحوذ على مركز توزيع حيوي في شيكاغو

الاخبار والمستجدات
العدد 483 شباط/فبراير 2021

«جي إف إتش» تستحوذ على مركز توزيع حيوي في شيكاغو

أعلنت مجموعة «جي إف إتش» المالية، إستحواذها على مركز توزيع مهم وحيوي في شيكاغو، إلينوي، والذي تمَّ تأجيره منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 إلى مستأجر بارز، ميشلان نورث أميركا (ميشلان إن. إيه)، صاحبة الإسم العالمي الأكثر مبيعاً للإطارات، والمبتكر العالمي في صناعة الإطارات.

وتُعدّ هذه المعاملة التي قدِّرت قيمتها بنحو 135 مليون دولار مؤشِّراً واضحاً على التوسُّع المستمر لمحفظة «جي إف إتش» العالمية من الأصول العقارية المدرَّة للدخل، والتي تشمل مراكز التوزيع المتميِّزة، والأصول اللوجستية الراسخة ومنشآت «لاست مايل» للتوصيل في الولايات المتحدة وأوروبا. وقد تمَّ تنفيذ المعاملة بشراكة مع «سيلفر كريك كومرشال دفيلوبمنت إل إل سي»، وهي مدير أصول في الولايات المتحدة، ويتمتَّع بسجل حافل في المعاملات اللوجستية التي تتجاوز قيمتها ملياري دولار.

من جهة أخرى، أعلنت المجموعة جي إف إتش المالية، نتائجها المالية للربع الأخير من سنة 2020، والمنتهية في ديسمبر/ كانون الأول، مسجِّلة ربحاً صافياً يؤول إلى المساهمين بقيمة 21.93 مليون دولار، مقارنة بما مقداره 1.5 مليون دولار خلال الربع الأخير من العام 2019، بإرتفاع بنسبة 1362 %. وشملت نتائج الربع الأخير من العام السابق، مخصَّصات كبيرة للمصرف الخليجي التجاري التابع للمجموعة.