«ديفرايت» تدخل في شراكة مع «سيدار روز»

Download

«ديفرايت» تدخل في شراكة مع «سيدار روز»

الاخبار والمستجدات
العدد 503- تشرين الأول/أكتوبر 2022

«ديفرايت» تدخل في شراكة مع «سيدار روز»

لتكسب وصولاً فورياً إلى أكبر قاعدة بيانات في العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وقعت «ديفرايت» شراكة إستراتيجية مع «سيدار روز» من أجل إدارة نشاطها الداخلي للمخاطر والإمتثال. وفي إطار الإتفاقية، سوف تضمن «سيدار روز» منح «ديفرايت» القدرة على الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات شركات في العالم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منبرها «سي آر آي أس إنتيليجانس» للمعلومات.

مع إشتراك «سي آر آي أس» عند الطلب، سوف تتمكن «ديفرايت» من الوصول إلى بيانات متنوعة بما في ذلك البيانات الخاصة بالشركة، هوية الشركة، هيكل الشركة، الإدارة ومعلومات أكثر بكثير. الوصول السريع، السهل والمنظم إلى معلومات الشركة الصحيحة من خلال بوابة واحدة سوف يؤدي إلى تمكين فريق ديفرايت من تقديم أفضل خدمة لعملائه.

ويقول أنطون مسعود، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز: «هدفنا أن نجعل الشركات أكثر أمناً وإمتثالاً من خلال وضع أدوات قوية في أيدي العاملين في مجال تقييم وادارة المخاطر».

يضيف مسعود: «تعمل «ديفرايت» على تغيير وجه صناعة الشحن بإستخدام التكنولوجيا لتقديم خدمة عميل أفضل من خلال أسلوب المعالجة المعتمد على الخدمة الذاتية والتتبع المباشر الذي يحقق الفاعلية لمختلف مراحل إدارة سلسلة التوريد. كلما كانت المعلومات والبيانات آمنة، دقيقة وفعالة، كانت الرؤى أفضل لتقليل المخاطر وتحسين القرارات. شراكتنا مع «ديفرايت» تثبت إلتزام «سيدار روز» بالعمل مع المؤسسات الرائدة في مجال التكنولوجيا المبتكرة لتمكين إستراتيجيتها من خلال توفير المعلومات الصحيحة الموثقة»