شركة «تْشب» تعين كونستانتين تريتياكوف مديراً إقليمياً

Download

شركة «تْشب» تعين كونستانتين تريتياكوف مديراً إقليمياً

الاخبار والمستجدات
العدد 478 - أيلول/سبتمبر 2020

أعلنت شركة «تْشب» تعيين كونستانتين تريتياكوف مديراً إقليمياً لقسم الحوادث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

من خلال منصبه، سيكون كونستانتين تريتياكوف مسؤولاً عن تنمية وإدارة محفظة «تْشب» الخاصة بقسم الحوادث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تطوير عروض التأمين في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) وتونس، بالإضافة الى تقديم دعم مكثف لتنمية إكتتابها المباشر في مصر وباكستان.

وسيكون مقره في مكاتب شركة «تْشب» في مركز دبي المالي العالمي، وسيقدم تقاريره إلى موجغان خوشابي، المدير العام الإقليمي لشركة «تْشب» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشانكار كريشنان، الرئيس الإقليمي لقسم الخسائر في شركة  «تْشب» في منطقة أوراسيا وأفريقيا.

كونستانتين تريتياكوف، الذي شغل سابقًا منصب مدير قسم الحوادث قى شركة «تْش»ب في روسيا ورابطة الدول المستقلة، لديه 18 عامًا من الخبرة في هذا المجال، وشغل مجموعة متنوعة من الأدوار في روسيا، بما فيه مدير الإكتتاب في يوغوريا للتأمين الحكومي، والمدير العام في RIMS للوساطة التامينية.

 وقال موجّان خوشابي، العضو المنتدب الإقليمي لشركة «تْشب» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسعدني أن يقود كونستانتين تريتياكوف، الفريق الإقليمي للتأمين ضد الحوادث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتُعتبر إحدى نقاط القوة العديدة في «تْشب» هي قدرتنا على التطوير والترويج من الداخل، والإعتراف بالمواهب عبر الشركة، ويُعد تعيين كونستانتين تريتياكوف دليلًا على ذلك. إنني أتوق للعمل معه وتطوير أعمالنا الخاصة في قسم الحوادث والإصابات معًا».