عادل الماجد .. الشخصية المصرفية العربية للعام 2020

Download

عادل الماجد .. الشخصية المصرفية العربية للعام 2020

الاخبار والمستجدات
العدد 482 كانون الثاني/يناير 2021

عادل الماجد .. الشخصية المصرفية العربية للعام 2020

    

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «بنك بوبيان» عادل الماجد

أعلن اتحاد المصارف العربية عن اختيار نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «بنك بوبيان» عادل الماجد الشخصية المصرفية العربية للعام 2020 وهو التكريم الأعلى الذي يمنحه الاتحاد لأصحاب الإنجازات المتميزة في القطاع المالي والمصرفي العربي.

وكان مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية قد اقر بالإجماع تكريم الماجد الذي يشغل منصب رئيس اتحاد مصارف الكويت تقديرا لمسيرته في تطوير القطاع المصرفي الكويتي والإقليمي على مدار العقود الاربع الأخيرة التى قضاها في العمل المصرفي من خلال العمل في بنك الكويت الوطني قبل ان ينتقل إلى بنك بوبيان في عام 2009.

وأكد اتحاد المصارف العربية بأنّ «مراسم التكريم ستتم خلال «القمة المصرفية العربية الدولية» التي ستعقد العاصمة الايطالية (روما) خلال شهر حزيران المقبل، وذلك في حفل خاص يجمع أهم وأكبر الخبراء والشخصيات المصرفية العربية والدولية»، لافتاّ إلى أنّ «الماجد يُعتبر أحد الكوادر المصرفية الكويتية التي تمتلك سجلا من النجاحات في التمركز الإستراتيجي وزيادة المبيعات وتحسين النتائج المالية للمؤسسات مع قيادة عمليات التطوير التشغيلي لدفع الإنتاج وإدارة التكاليف إلى جانب كونه من أبرز المساهمين في تطوير القطاع المصرفي الكويتي من حيث الجوانب الرقابية والمشروعات المشتركة».

وأوضح أن «هذا التكريم يأتي مواكبا لاحتفال بنك بوبيان بمرور 16 عاما على انطلاقه بعد أن أعلن عن تأسيسه كثاني البنوك الإسلامية من خلال طرح أسهم للمواطنين اعتبر وقتها الأكبر في تاريخ الكويت برأسمال 76 مليون دينار كويتي».

ونعرض عليكم كيف تناولت الصحافة العربية والعالمية هذا الموضوع وفق الرابط الالكتروني التالي:

https://uabonline.org/wp-content/uploads/2021/03/اتحاد-المصارف-العربية-تختار-عادل-الماجد-الشخصية-المصرفية-لعام-2020-1.pdf