مجلة «إتحاد المصارف العربية» في مملكة البحرين

Download

مجلة «إتحاد المصارف العربية» في مملكة البحرين

نشاط الاتحاد
العدد 451

مجلة «إتحاد المصارف العربية» في مملكة البحرين

مواكبة لأهم تطورات القطاع المصرفي والمالي في مملكة البحرين التقى وفد إدارة مجلة «إتحاد المصارف العربية» عدداً من المسؤولين واطلع منه على أبرز المتغيرات في القطاع، واستمع الوفد الذي ضم الزميلين رجاء كموني مديرة إدارة المجلة وحسين بهجة مسؤول التسويق إلى برامج عملهم المستقبلية والتوجهات الاستراتيجية، وزار الوفد محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج في حضور خالد حمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية، وتناول معه أبرز التطورات المالية والمصرفية في المجلة والتحول النوعي نحو خدمة التكنولوجيا الرقمية.

وكانت زيارة إلى مجموعة البركة المصرفية حيث كان لقاء مع الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف، وجال الوفد في المبنى الجديد للمجموعة وحضر جانباً من المحادثات التي استضافتها المجموعة لرابطة المصارف الخاصة العراقية برئاسة وديع الحنظل وقيادات مصرفية عراقية مرافقة.

كذلك شملت اللقاءات بيت التمويل الكويتي، حيث عرض عبدالحكيم الخياط الرئيس التنفيذي للبنك استراتيجية بيت التمويل الكويتي في البحرين والتي تعتمد أعلى معايير العمل المصرفي وفق التقنيات الحديثة في حضور راشد خالد الخان مدير قسم الاستثمار.

كذلك التقى الوفد في بنك البحرين والكويت، الرئيس التنفيذي رياض ساتر في حضور حسان بورشيد مدير عام إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية، وجرى استعراض عن الكفاءة العالية التي يتمتع بها البنك والنتائج المالية الممتازة التي تم تحقيقها، مشيراً إلى تعزيز التقنية الحديثة في المصرف، كذلك شملت الزيارة بنك البحرين الوطني حيث التقى ريتشارد هيكس الرئيس التنفيذي للتسويق وجرى استطلاع أنشطة البنك الجديدة في ظل استراتيجياته الإقليمية والدولية.

كما شملت اللقاءات بنك الخليج الدولي، حيث قدمت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي هنادي عريك عرضاً سريعاً عن أهم أنشطة البنك في المرحلة المقبلة.

كذلك كانت زيارة لمركز Bahrain FinTech Bay، حيث التقى الوفد الرئيس التنفيذي خالد سعد، الذي نظّم جولة للوفد في أرجاء المركز، وتحدث عن الدور المتنامي لهذا المركز في مستقبل التطور التقني في مملكة البحرين.