مجموعة البركة وبنك البركة الإسلامي يكرّمان موظفيهما – العدد 472

Download

مجموعة البركة وبنك البركة الإسلامي يكرّمان موظفيهما – العدد 472

الاخبار والمستجدات
العدد 472 آذار/مارس 2020

مجموعة البركة وبنك البركة الإسلامي يكرّمان موظفيهما

أقام كل من مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي حفلاً كرّما فيه الموظفين الذين أمضوا بين 5 إلى 20 سنة متواصلة من العمل، وتحدث في الحفل الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف، فأثنى على المكرمين الذين عملوا وساهموا في تطور أعمال المجموعة والبنك.

كذلك أشاد الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي حمد العقاب بالجهود التي قدمها المكرمون والتي ساهمت في تحقيق الإنجازات خلال سنوات طويلة.

..  بنك البركة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بـ«جوائز البركات»

فاز أحمد عبدالله العطاوي بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات بقيمة 10.000 دينار بحريني، وذلك لسحب شهر كانون الثاني/يناير 2020، الذي أجراه بنك البركة الإسلامي في البحرين، في حضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك. كما أعلن البنك أسماء 40 فائزاً بجوائز شهر كانون الثاني/يناير، حيث حظي كل واحد منهم بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 500 دينار بحريني.

وبعد السحب أكدت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك قائلةً: «إن السحب الشهري على حساب البركات هو أحد أهم المبادرات التي تعكس حرصنا الدائم على تقديم المكافآت المجزية لعملائنا الأعزاء تقديرًا لثقتهم الكبيرة بنا وبرؤيتنا الاستثمارية الشاملة».

.. و«البركة الإسلامي» يفوز بجائزة من «ماستركارد»

فاز بنك البركة الإسلامي – البحرين بجائزة مرموقة من ماستركارد، تقديراً لدوره في تحقيق أعلى معدلات الاستخدام الدولي لبطاقات ماستركارد الائتمانية في البحرين لعام 2019.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي للبنك حمد العقاب، «بالتعاون الاستراتيجي مع ماستركارد، الذي أتاح فرصة منح زبائننا عدداً من الخدمات المصرفية الفريدة والمبتكرة التي تواكب أحدث تطورات العصر التكنولوجي».

من جهة أخرى، التقت رئيسة نقابة المصرفيين نورة الفيحاني مع الرئيس التنفيذي لبنك البركة حمد العقاب والمدير المساعد للموارد البشرية عبدالله صويلح وبحثا زيادة التعاون والتنسيق بين نقابة المصرفيين وبنك البركة. وأكدت الفيحاني بعد اللقاء حرص قيادة بنك البركة على التنسيق والتعاون مع النقابة في كل ما يتعلق بحقوق العمال، والسعي لتعزيز مكتسباتهم.