مجموعة QNB تطلق برنامج تطوير القيادات

Download

مجموعة QNB تطلق برنامج تطوير القيادات

الاخبار والمستجدات
خاص: المصارف الإسلامية

مجموعة QNB تطلق برنامج تطوير القيادات

أطلقت مجموعة QNB، بالتعاون مع هارفارد بزنس ببليشينغ (HBP) برنامج تطوير القيادات في البنك الذي يستمر لمدة 4 أشهر. وقد تم تصميم هذا البرنامج، الذي إنطلق في 4 فبراير/ شباط 2022، لتزويد الموظفين ذوي القدرات القيادية بالمهارات والمعرفة الضرورية التي تؤهلهم للإستجابة لمتطلبات القيادة، بما يتناسب مع طبيعة مهماتهم.

ويأتي هذا البرنامج في إطار إستراتيجية QNB لتطوير القادة المستقبليين في البنك بما يُعزّز التنمية البشرية كأحد ركائز رؤيته. وسيتمكن المشاركون خلال هذا البرنامج من متابعة دورات «هارفارد للإدارة» عبر الإنترنت والتي سيتم إستكمالها بورش عمل مباشرة سيتعلمون خلالها كيفية تطبيق مهاراتهم الجديدة في موقع العمل.

ويتميّز المنهج الدراسي لهذا البرنامج بموازنته بين التعلم الرسمي والتفكير الذاتي، في الوقت الذي يمنح فيه للمشاركين فرصة تطبيق مهارتهم الجديدة أثناء العمل. وسيتعلم المشاركون كيفية إعداد مخرجات العمل الرئيسية، بما في ذلك مصفوفة تفويض الصلاحيات، والعمليات المعززة، ومهام الاجتماعات، وتطوير الأعمال.

وبدأ البرنامج بورشة عمل ليوم واحد نظمها موظفون من إدارة الموارد البشرية في QNB تم خلالها تعريف المدراء بمبادئ التفكير القيادي وتوظيف الأدوات الإدارية ذات الصلة.

ويقول عبد الله ناصر آل خليفة، مدير عام الموارد البشرية لمجموعة QNB: «يمنح هذا البرنامج فرصة لموظفينا المتميزين لتعزيز مسارهم المهني. ويتطلّب منهم البرنامج إظهار المثابرة والطموح من خلال إستكمال التطوير الإضافي تعزيزاً لأدائهم العالي. ويأتي هذا البرنامج في إطار إلتزام المجموعة تطوير قادتنا وتأهيلهم لضمان تنفيذ إستراتيجية البنك على المدى البعيد».

ويشمل هذا البرنامج أربع مجموعات خلال العام 2022 تستهدف تطوير وتأهيل الموظفين المشاركين. وستُطلق إدارة الموارد البشرية للمجموعة المزيد من برامج تطوير القادة في وقت لاحق من العام الحالي.

وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,500 جهاز.

Visa  تُقدم تجربة حصرية لحاملي بطاقات QNB

لمشاهدة الكأس الرسمي لبطولة كأس العالم  FIFA

 قامت مجموعة QNB، بدعوة عملائها من عشاق كرة القدم، لحضور فعالية حصرية، نظّمتها Visa لمشاهدة الكأس الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA والتقاط صور تذكارية وذلك في مبادرة هي الأولى من نوعها التي ينظمها بنك في قطر.

وقد أتاحت هذه الفعالية لحاملي بطاقات Visa QNB فرصة لإختبار تجربة فريدة، والتقاط صور تذكارية مع الكأس قبل إنطلاق الحدث الرياضي العالمي الأبرز والذي ستستضيفه قطر قريباً.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار المبادرات المشتركة بين QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022 ™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، وVisa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لكأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث أطلقا مؤخراً باقة من البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الإئتمان المصممة خصيصاً لكأس العالم FIFA 2022 ™، بما يعزز علامة QNB التجارية على المستوى العالمي من خلال الرياضة.

ويقول عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة  QNB: «نفخر بمنح عملائنا تجربة فريدة وحصرية لخوض تجربة غير مسبوقة  تقدمها Visa حيث إستمتع عملاؤنا بمشاهدة الكأس والتقاط الصور التذكارية في أجواء رياضية لا تنسى. ويأتي تنظيم هذا الحدث المميز في إطار شراكتنا الاستراتيجية المتواصلة مع Visa ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات كجزء من الإستعدادات لإستضافة هذه البطولة التاريخية».

أوائل QNB تعلن عن الفائز بمليون نقطة مكافآت Life 

لشهر فبراير/شباط في الحملة الترويجية لإحالة عملاء جدد

أعلنت مجموعة QNB، عن الفائز الثاني في الحملة الترويجية لإحالة عملاء جدد إلى برنامج أوائل QNB، في حضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وممثلي إدارة QNB، تم الإعلان عن مصطفى كمال إبراهيم كفائز بمليون نقطة مكافآت Life في الحملة الترويجية لشهر فبراير/شباط، في إنتظار الإعلان عن فائزين آخرين شهرياً حتى نهاية الحملة في شهر مايو/أيار.

 وللتأهل للفوز بمليون نقطة مكافآت Life يتوجب إحالة عميل أوائل QNB بنجاح للحصول على فرصة دخول السحب على النقاط. يجب على العميل المحال فتح حساب في أوائل QNB عن طريق تحويل الراتب الشهري (لا يقل عن 35,000 ريال قطري) أو فتح وديعة (لا تقل عن 350,000 ريال قطري لمدة 6 أشهر) خلال فترة الحملة. عند إحالة عميل، يجب على العميل المحال إعطاء موظف إدارة العملاء الخاص بأوائل QNB في الفرع إسم العميل الذي أحاله عند فتح الحساب بالراتب الشهري أو الوديعة.