محمد بن راشد يترأس إجتماع مجلس دبي

Download

محمد بن راشد يترأس إجتماع مجلس دبي

الاخبار والمستجدات
العدد 484 -آذار/مارس 2021

شارك فيه حمدان بن محمد بن راشد

محمد بن راشد يترأس إجتماع «مجلس دبي»

ويعلن إعادة هيكلة شاملة لحكومة دبي

ترأس نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، إجتماع «مجلس دبي، في حضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي النائب الأول لرئيس مجلس دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي النائب الثاني لرئيس مجلس دبي.

وإعتمد محمد بن راشد آل مكتوم خلال الإجتماع، حزمة من القرارات الهادفة إلى دعم إستعداد دبي ومختلف جهاتها لدخول مرحلة تنموية جديدة، تمتاز بتسارع الإنجازات، ومضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لتوفير بيئة يستطيع فيها سكان دبي تحقيق آمالهم وطموحاتهم، والعمل والإنجاز في ظل إقتصاد مزدهر، وتشريعات مرنة، وخدمات حكومية مبتكرة.

كما إعتمد محمد بن راشد، إعادة هيكلة حكومة دبي، وإعادة هيكلة غرفة التجارة في دبي وتشكيل 3 غرف تجارة، بالإضافة إلى إعتماد خطة دبي للتجارة الخارجية لرفعها من 1،4 تريليون إلى 2 تريليون درهم خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

وقال محمد بن راشد خلال الإجتماع: «نحن عاصمة للإقتصاد، وهدفنا تحسين حياة البشر، ونرحب بالجميع، لتحقيق أحلامهم على أرض الإمارات»، مشيراً إلى أننا «سنستمر في إستحداث قطاعات إقتصادية جديدة، وإستكشاف الفرص المتاحة، ونوجه طاقات البشر لدينا لتحقيق أفضل ما لديهم».