مصرف الجمهورية وشركة معاملات يُدشنان خدمة المنصة التجارية

Download

مصرف الجمهورية وشركة معاملات يُدشنان خدمة المنصة التجارية

الاخبار والمستجدات
العدد 494 كانون الثاني/يناير 2022

مصرف الجمهورية وشركة معاملات يُدشنان خدمة المنصة التجارية

وقَّع مصرف الجمهورية وشركة معاملات للخدمات المالية، إطلاق خدمة المنصة التجارية لزبائن مصرف الجمهورية. وجرى توقيع العقد في مقر الإدارة العامة في المصرف، في حضور نائب المدير العام للمصرف، ومدير شركة معاملات ومجموعة من مديري الإدارات والأقسام.

وستتمكَّن المنصة من تقديم خدمة لزبائن مصرف الجمهورية من الشراء بواسطة البطاقة المحلية من المواقع التجارية عبر الإنترنت، وتطبيقات الهاتف النقَّال حيث تُوفِّر هذه المنصة الوقت والأمان والجهد للعملاء.

ويقول نائب المدير العام لمصرف الجمهورية نوري أبو فليجة: «إن إطلاق خدمة منصة التجارة الإلكترونية، ستساهم بشكل كبير جداً في ترسيخ ثقافة الإقتصاد الرقمي بدلاً من النقدي وتسهيل حياة المواطنين»، مؤكِّداً «أن مصرف الجمهورية مهتم بتطوير إستراتيجياته للرفع من مستوى الخدمات الإلكترونية، لمواكبة التطوُّر التقني والسعي الدائم لإرضاء الزبائن والحصول على حصة سوقية أفضل».

اللجنة التسيّرية  لمشروع ترقية المنظومة المصرفية في ليبيا

من جهة أخرى، ناقشت اللجنة التسيّرية لمشروع ترقية المنظومة المصرفية، في ليبيا، في حضور رئيس اللجنة نائب المدير العام لمصرف الجمهورية، نوري أبو فليجة، وأعضاء اللجنة رؤساء الفريق في مشروع ترقية المنظومة، ومدير المشروع في الشركة المنفَّذة «فينونكس»، سبل تحديث أنظمة العمل المصرفي، والتطوير في مستوى تقديم الخدمات للزبائن من خلال إستعدادات المصرف للعمل بالمنظومة المصرفية «فليكس كيوب»، النسخة المُطوَّرة.